shopify site analytics
الأمثلةُ العربيةُ حِكَمٌ ذهبيةٌ في زمنِ الكورونا - كورونا.. أمريكا تسجل أكثر من 1200 وفاة في يوم واحد وترامب يقول: "سيموت كثيرون" - اسكتلندا.. كبيرة مسؤولي الصحة تستقيل من منصبها لمخالفتها الحجر الصحي - الصين.. وتيرة الإصابات الجديدة بكورونا ترتفع من جديد - إيران تحمل الصين ضمنيا مسؤولية عدم إبلاغ العالم بجدية خطورة كورونا - الولايات المتحدة تستعد للأسبوع الأصعب في أزمة كورونا - مشروع دعم الوصول الشامل يفتتح الدورة الثانية في أساسيات الرعاية التنفسية الحرجة - الحماية الإلكترونية ذات الطابع الشخصي في إطار القانون الجزء 6 - حماية الشعب الفلسطيني من «وباء كورونا الاحتلالي» - رحم الله المناضل علي عبدالله الواسعي -
ابحث عن:



السبت, 13-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز - وقد تم إعدام اربعة سجناء في السجن المركزي بمدينة تبريز اليوم الاربعاء، كما أعدم خسمة سجناء شنقا يوم أمس في مدينة شيراز ثلاثة منهم في سجن عادل صنعاء نيوز -
يواصل نظام الملالي المجرم تنفيذ الإعدامات الجماعية في مختلف مدن البلاد.

وقد تم إعدام اربعة سجناء في السجن المركزي بمدينة تبريز اليوم الاربعاء، كما أعدم خسمة سجناء شنقا يوم أمس في مدينة شيراز ثلاثة منهم في سجن عادل آباد والاثنين الاخرين في المرأى العام. كما تم إعدام خمسة سجناء في 6 من تشرين الاول الحالي في سجن زاهدان.

وبهذا يبلغ عدد الإعدامات المعلنة عبر وسائل الاعلام الحكومية خلال 5 ايام فقط 14 حالة إعدام. هذا في الوقت الذي لم يتسرب اطلاقا اي خبر عن عديد من الإعدامات التي تنفذ سرا في سجون مختلف المدن في البلاد.

ان تصعيد الكبت واللجوء الى عقوبة الإعدام الوحشية يعتبر رد فعل لنظام محتضر حيال الإضرابات والاحتجاجات الواسعة نطاق لرجال السوق واهالي طهران احتجاجا على الازمة الاقتصادية الخانقة وهبوط مسرع لقيمة العملة الايرانية. وقامت عشرات الالاف من اهالي طهران في الثالث من الشهر الحالي بحركة احتجاجية مرددين شعارات «الموت لخامنئي والموت للدكتاتور»، «احمدي نجاد اخجل واترك سوريا وفكر لحالنا» حيث تم اعتقال ما يقرب 200 من المحتجين.

امانة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)