shopify site analytics
إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" - تنظم الفنانة التشكيلية وفاء رياض معرضها الفني «حلم» برواق النادرة بالرباط -
ابحث عن:



السبت, 13-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -


ـ عقد اليوم في محافظة عمران اجتماع موسع برئاسة باكر علي باكر وكيل محافظة عمران وبحضور سامي عبدالحكيم صوفان ممثل منظمة "CID" مشاريع تحسين معيشة المجتمع التابع للمنظمة وذلك لمناقشة وتحضير للمهرجان الموسع الذي سيقام بحضور ومشاركة المنظمات العاملة في المحافظة والتابعة للأمم المتحدة لوضع الاحتياجات الكاملة للمحافظة ومناقشة ابرز العوائق التي تعيق عمل المنظمة أثناء تنفيذ أنشطتها والذي سيعقد في الـ20 من نوفمبر الجاري.
وأشار الوكيل باكر في الاجتماع إلى أن المشاريع التي تم تنفيذها في محافظة عمران وخاصة مديرية ثلا التابعة لـ"CID" وهي مشاريع متعددة في مجال التنمية البشرية ومشاريع أخرى في مجال الصحة والتربية والمياه.
وأوضح الوكيل باكر بأنه سيتم استعراض أعمال المنظمات خلال العامين الماضيين وما سيعمله خلال المرحلة المقبلة، وان هناك أكثر من مشروع خدمي سيطرح للمانحين لدعمه وإخراجه إلى حيز الوجود لمعرفتهم بالمجتمع المدني والمجالس المحلية في مدرية ثلا وبعض المستفيدين من تلك المشاريع الخدمية، ووضع الحلول العاجلة للمشاريع المتعثرة منها واستكمالها خلال المرحلة المقبلة.
يذكر بأن هناك أكثر من 20 منظمة في المحافظة سيتم استعراض أعمال كل منظمة على حدة وتقييم عمل كل منظمة لعدد من المديريات حتى لا يتعارض أعمال أي منظمة مع أخرى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)