shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأحد, 14-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز/ -
أخلت عدد من القبائل واللجان الشعبية في مديرية المحفد بمحافظة ابين – جنوب اليمن - مواقعها والنقاط على الطرقات بعد خلافات شديدة فيما بينها على استمارات التجنيد التي وزعت على القبائل في المنطقة لضم مقاتلي اللجان الشعبية ضمن الجيش .

وقال مصدر محلي في المحفد لـ "براقش نت" ان السلطة المحلية للمحافظة وزعت استمارات تجنيد ما تسبب في خلافات على الحصص , وكذا برزت مشكلة جديدة وهو المنظمين للجيش الذين سيحرمون من هذه الميزة مقابل موظفين في قطاعات آخرى سيمكنهم من الانضمام للجيش , فضلا عن الخلافات الكبيرة بين القبائل والفصائل حو احقية كل منهم في الحصول على أكبر قدر من استمارات التجنيد .

في حين حذر مدير امن المحفد خالد الأعور في تصريح لـ "براقش نت" من الخلافات حول استمارات التجنيد والتي تسببت بانسحاب مقاتلي القبائل و فتح المجال امام مسلحي القاعدة الذين مازالوا ينتشرون في المديرية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)