shopify site analytics
مشروع دعم الوصول الشامل يفتتح الدورة الثانية في أساسيات الرعاية التنفسية الحرجة - الحماية الإلكترونية ذات الطابع الشخصي في إطار القانون الجزء 6 - حماية الشعب الفلسطيني من «وباء كورونا الاحتلالي» - رحم الله المناضل علي عبدالله الواسعي - إغلاق الحرم حفاظاً على حياة خلق الله - الجيش الأبيض - بمناسبة همس البعض عن وجود تَكتُّم على حالات مصابة بفيروس كورونا داخل اليمن - صراع خفي في إسرائيل بين الجيش والصحة بسبب فيروس كورونا - عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف - عدد المصابين بكورونا في إيطاليا قد يكون 12 مليون شخص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأحد, 14-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز/ -



تناشد المقاومة الايرانية كافة الهيئات الدولية المدافعة عن حقوق الانسان باتخاذ اجراء عاجل لانقاذ حياة 12 سجينا المحكوم عليهم بالإعدام في سجن قزل حصار.

ان نقل هؤلاء السجناء الى الزنزانات الانفرادية في الايام الاخيرة ينذر بقرب موعد اعدامهم. وكان السجناء مثلهم جميع الذين صدرت أحكام الاعدام بحقهم محرومين عن اي مسار قضائي عادل. ان احدهم رفض الحضور اكثر من مرة في المحاكم الصورية للملالي التي لا تستمر الا بضعة دقائق، التهم المنسوبة اليه والإفادات الكاذبة التي كتبها الجلادون حول تورطه في تهريب المخدرات، ولكن الجلادين يصرون على اعدامه.

هذا وقد اعدم نظام الملالي الحاكم في إيران خلال خمسة ايام فقط في الاسبوع الماضي شنقا 14 سجينا في كل من مدن تبريز (شمال غربي إيران) وشيراز (جنوبي إيران) وزاهدان (مركز محافظة بلوشستان – جنوب شرقي إيران).

ان الفاشية الدينية الحاكمة التي باتت في منحدر السقوط لكبح جماح الاحتجاجات الشعبية المتزايدة وتصعيد اجواء الخوف في المجتمع، لجأت الى تشديد القمع لا سيما الاعدامات الجماعية.

امانة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية - باريس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)