shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الإثنين, 15-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز/انور البحري -
كثر الحديث عن الاقصاء والبقايا من النظام من الموظفين البسطاء فيما بقايا ضخمة لاتزال شريكة في الحكومة والنظام فعبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية مثلاً كان من النظام السابق ولايزال في المؤتمر وكثير الوزراء المشاركين في حكومة الوفاق والدنيا بخير ..

فإذا كان الصحفيون الذين يفترض بهم ان يعملوا بمهنية وحياد عاليين يتحدثون بهذه الطريقة وبهذه الثقافة العدائية على زملاء لهم بدعوى ميولهم لما يصفونه ببقايا النظام السابق فيما يعملون بنفس المهنية التي يغطي بها الصحفي التغطية الخبرية على سبيل المثال لوزير الصحة سيغطيها بنفس المهنية لوزير التخطيط او وزير المالية لو تمكن من حضور مؤتمر او فعالية مشابهه فإذا كان وغيره من الناس المعتدلين من ضمن البقايا فأين المواطنين يا ترى ؟!! أين بسطاء الناس ..

وهل المواطنين الغيورين على الوطن هم فقط اولئك الذين صحوا اليوم بعد سبات عميق وهم يعملون في دائرة ما يصفونها اليوم بالبقايا والنظام البائد ..؟!! ما استغرب له وعليه هو ان يكون صناع الرأي العام والمثقفون (أبناء صاحبة الجلالة) يؤمنون بهذه الثقافة الاقصائية الغير عاد
لة !!..

اصحو يا شباب وبعدين يفترض ان يكون الاعلام بعيداً بل يجب على الصحفي ان يتجرد من الحزبية فحزبه الوطن .. وإلا فعلى الدنيا السلام .. اعقلوا يا اصحابنا واخوتنا في صحيفة الثورة فكما يقال.. :
"ما هكذا تورد الأبل يا رجال الصحافة والاعلام"..

لماذا لا نناقش قضايانا نحن الاعلاميين ونتعامل مع بعضنا بحيث نخدم وطننا وانفسنا بالدرجة الأولى لا ان نكون اداة بيد السياسيين نحقق مآربم ونبقى في اسفل البئر .. صحيح العمل الاعلامي سياسي بالدرجة الأولى ولكن ما اجمل ان يكون في خدمة الوطن والمواطن باعتبار الصحفي عين المواطن التي يراى بها لا لسان المسئول الذي يسوًف به .. لماذا لا نناقش اوضاعنا على هذا النحو يا رفاق مهنة المتاعب ..!!
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)