shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  اطلق مسلحون النار على محافظ الجوف محمد بن سالم عبود في المجمع الحكومي للمحافظة بمدينة الحزم صباح اليوم .

الإثنين, 15-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز/ -
اطلق مسلحون النار على محافظ الجوف محمد بن سالم عبود في المجمع الحكومي للمحافظة بمدينة الحزم صباح اليوم .

مصدر قبلي في الجوف قال ان مسلحين متمركزين في المجمع الإداري للمحافظة تبادلوا إطلاق النار مع مرافقي المحافظ بن عبود اثناء محاولة المحافظ الدخول الى الصالة لاقامة حفل بمناسبة اعياد الثورة .

موضحا ان إطلاق النار يأتي على خلفية المشاكل التي تعاني منها المحافظة وان مسلحين قبليين قاموا بحماية المجمع الحكومي والبنك المركزي في المحافظ منذ اندلاع الأزمة وخروج المحافظة عن السيطرة الرسمية للدولة , وكذا الكمين الذي تعرض له الامين العام للمحافظة في فرضة نهم .

واشار المصدر الى ان الامين العام للمجلس المحلي و قيادات في المؤتمر تدخلت لتهدئة الوضع وايقاف الاشتباكات .

واشار المصدر ان وفد من المشائخ وقيادات المؤتمر في المحافظة كان قد زار المحافظ مؤخرا الى صنعاء وتم مناقشة العديد من القضايا التي تعاني منها المحافظة ومنها سحب المليشات المسلحة و استقدام قوات نظامية لتسلم النقاط و المجمع الحكومي وإيقاف تجنيد 1400 من مليشيات حزب الإصلاح , غير ان المحافظ قام قبل خمسة أيام بطائرة هيلوكبتر .

وأكد المصدر ان الوضع في المحافظ قابل للانفجار في أي لحظة , داعيا السلطات المركزية الى سرعة التدخل ومعالجة الاوضاع بحكمة وتعقل دون التحيز الى أي طرف على حساب طرف آخر , كما دعا المصدر اللجنة العسكرية للنظر الى الاوضاع المنفلتة في المحافظة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)