shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 16-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز -




نفى رئيس مصلحة الضرائب احمد احمد غالب وجود اية اتفاق بين الحكومة والقطاع الخاص من شأنه تعطيل قانون ضريبة المبيعات النافذ.

وأوضح غالب في تصريح لمركز الاعلام الاقتصادي أن القانون ساري المفعول وفقا لحكم المحكمة الدستورية، وليس وفقا لاجتهادات بعض الجهات غير الرسمية بالمخالفة لاحكام القانون من اجل خدمة جهات بعينها.

ودعا غالب القطاع الخاص بألا يتعامل مع أية إعلانات أو إشاعات من هذا النوع الذي دأبت بعض الجهات للترويج لها للتشويش وعرقلة تنفيذ القانون، مؤكدا بأن مصلحة الضرائب ستتعامل بكل صرامة مع اي مخالف لاحكام القانون.

وكان بعض رجال الاعمال يقودهم حسن الكبوس رئيس الغرفة التجارية الصناعية بأمانة قد عقدوا اجتماع صباح اليوم لمناقشة قانون ضريبة المبيعات، وقالوا أنه تم إنهاء الخلاف بشأن تطبيق آلية ضريبة المبيعات مع مصلحة الضرائب بناء على تحكيم بين الطرفين.

ويدفع بعض رجال الاعمال الرافضين لقانون ضريبة المبيعات بأن يتم تنفيذ ضريبة المبيعات في المنافذ الجمركية وليس من واقع المبيعات الفعلية في السوق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)