shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - انتهت مؤسسة اليتيم التنموية من توزيع 170 طن من التمور عبر فروعها وشركاءها من الجمعيات والمؤسسات الخيرية المتعاونين معها وعلى سبع محافظات في الجمهورية اليمنية ..

الثلاثاء, 16-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز/ عبدالعزيز العرشاني -
باستفادة 42 ألف يتيم وأسرة فقيرة مؤسسة اليتيم التنموية توزع 170 طن من التمور‎
انتهت مؤسسة اليتيم التنموية من توزيع 170 طن من التمور عبر فروعها وشركاءها من الجمعيات والمؤسسات الخيرية المتعاونين معها وعلى سبع محافظات في الجمهورية اليمنية هي أمانة العاصمة صنعاء. محافظة صنعاء. عدن. لحج. تعز. الحديدة. شبوة.

وأشار المدير المالي/ مختار حسان إلى أن المشروع يندرج ضمن المشاريع الخيرية التي تنفذها المؤسسة سنوياً والتي يستفيد منها الأسر الفقيرة والمعوزة وذلك بهدف بث روح التكافل الاجتماع ومساعدة الفقراء والمحتاجين وإدخال الفرح والسرور عليهم.

وأضاف أن المشروع يأتي بتمويل من مؤسسة مكة والهريش ومجموعة الراجحي وداعمين وفاعلي الخير من دولة الكويت الشقيق, واستفاد من مشروع التمور 42 ألف يتيم وأسرة معوزة بما يساوي 21 ألف كرتون بمعدل 8 كيلو لكل أسرة وتم اختيار الأسر وفق معايير دقيقة من خلال قاعدة بيانات المؤسسة الذي يصنف الأسر وفق عدد الأفراد وطبيعة المسكن والاحتياجات وغيرها.

وفي الأخير أعرب عن شكره وتقديره للميسورين وأهل البر والإحسان على دعمهم ومؤازرتهم لمشاريع المؤسسة وأعمالها الخيرية والإنسانية والتي تنتشر في أغلب محافظات الجمهورية.
مسئول الموقع الالكتروني بمؤسسة اليتيم التنموية
أ/ عبدالعزيز العرشاني
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)