shopify site analytics
بمناسبة همس البعض عن وجود تَكتُّم على حالات مصابة بفيروس كورونا داخل اليمن - صراع خفي في إسرائيل بين الجيش والصحة بسبب فيروس كورونا - عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف - عدد المصابين بكورونا في إيطاليا قد يكون 12 مليون شخص - السيسي يغرد حول كورونا.. "مصر مستعدة لتقديم دعم كامل لكل دولة تحارب الفيروس" - أكثر من مليون و200 ألف مصاب ونحو 65 ألف حالة وفاة بكورونا في العالم - ووهان تتحررُ والصينُ تنتصرُ والوباءُ فيها ينحسرُ - المغرب والكرب الغريب - «قطاع غزة» بين المصير المجهول وغياب الحقيقة - العصفورة المجنونة(12) -
ابحث عن:



السبت, 20-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز - زج نظام الملالي اللاانساني السجين السياسي علي معزي في زنزانة انفرادية في القفص 240 في سجن ايفين وحظر زيارته وذلك بسبب امتناعه عن المثول أمام محكمة صنعاء نيوز -
زج نظام الملالي اللاانساني السجين السياسي علي معزي في زنزانة انفرادية في القفص 240 في سجن ايفين وحظر زيارته وذلك بسبب امتناعه عن المثول أمام محكمة صورية برئاسة كبير الجلادين «صلواتي» الذي هدد الأخير بنفيه الى محافظات نائية.
السيد معزي 63 عاماً امتنع يوم 10 تشرين الأول وللمرة الثالثة عن المثول أمام المحكمة الهزلية. وفي آب / اغسطس الماضي كان قد كتب الى هذه المحكمة «لكون العديد من أبناء بلدي أعدموا على غير وجه حق طيلة السنوات الماضية بأمر وقرار جائر صادر عن محاكم الثورة ، فاني أعتبر هذه المحاكم الصورية مع قراراتها المعدة مسبقاً فاقدة الشرعية كون القاضي ومعدي الملفات في هذه المحاكم هم أنفسهم محكومون».
علي معزي الذي هو من سجناء الثمانينات، كان قد تم اعتقاله في تشرين الثاني/ نوفمبر 2008 فقط بسبب زيارة ابنيه في أشرف وصدر الحكم عليه بالحبس لمدة عامين. ثم اعيد اعتقاله في حزيران/ يونيو 2011 بعد أيام فقط من اجراء عملية جراحية عليه وذلك بتهمة المشاركة في مراسيم تدفين المجاهد محسن دوكمه جي الذي توفي بطريقة الموت البطئ في السجن جراء حرمانه من المعالجة. انه يعاني من أمراض عديدة منها السرطان والخلل في عمل الكلى والتهاب المفاصل في الرقبة الا أن جلادي النظام يمتنعون عن أي عناية طبية وعلاجية له.
وتناشد المقاومة الإيرانية عموم الهيئات الدولية والمؤسسات المدافعة عن حقوق الإنسان خاصة المفوضة السامية لحقوق الإنسان والمقررين الخاصين المعنيين بالاعتقالات التعسفية والتعذيب الاهتمام العاجل بواقع السجناء السياسيين في ايران لاسيما السيد علي معزي.
أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية – باريس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)