shopify site analytics
مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

السبت, 20-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز / أسماء حيدر البزاز -
في ختام فعاليات أيام المنشأت الصغيرة.. رئيس وحدة تنمية المنشآت الصغيرة بالصندوق الاجتماعي للتنمية:
مولنا 500 ألف قرض عبر مؤسسات وبنوك التمويل الأصغر منذ عام 97م وحتى الآن


في أمسية إحتفالية أختتمت بحديقة السبعين فعالية "أيام المنشآت الصغيرة والأصغر" الذي نظمته شبكة اليمن للتمويل الأصغر بتمويل الصندوق الاجتماعي للتنمية,
الفعالية التي أقيمت لمدة أسبوع كامل، وشاركت فيها أكثر من12 مؤسسة تمويل أصغر يمنية، هدفت إلى تقديم نماذج ناجحة لعملاء التمويل الأصغر من مختلف المحافظات اليمنية، حيث تم عرض عشرات المشاريع الناجحة التي مولتها هذه المؤسسات، وكذا المنتجات اليدوية والحرفية والإبداعية وعرضها على الجمهور الزائر في خيمة أعدت لهذا الغرض..
وفي كلمة شبكة اليمن في حفل الاختتام أوضح الأخ خليل المخلافي مسئول البحوث والتطوير إن أكثر من 5000 شخص زاروا المكان وتعرفوا على المنتجات واستفادوا من التجارب التي أبدعتها العقول اليمنية الناجحة، مؤكدا أن الكثير من الزائرين بينهم إعلاميون ومسئولون حكوميون وقادة مجتمع، تعززت لديهم ثقافة المشروع الأصغر، وتأكدت لديهم القناعة بقدرة اليمنيين على مواجهة ظروفهم وتحسين مستوى دخلهم ذاتيا من خلال هذه المشاريع التي تمولها مؤسسات التمويل الأصغر اليمنية..
من جهته قال أسامة الشامي رئيس وحدة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر في الصندوق الاجتماعي للتنمية، إن هناك حوالي 80.000 قرض نشط، وأكثر من 500.000 قرض وزع حتى الآن منذ عام 97م.. موضحا أن الصندوق يقدم تلك التمويلات عن طريق 12 برنامجا لــ 12 مؤسسة وبنك تمويل أصغر..
إلى ذلك فقد اختتم الحفل بتكريم العملاء المشاركين في الفعالية، من قبل شبكة اليمن للتمويل الأصغر التي قدمت بدورها درع الفعالية للصندوق الاجتماعي للتنمية، وعدد من المنظمين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)