shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



الأحد, 21-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز - 
احتفلت الجالية اليمنية في ولاية متشجن بأمريكا بمناسبة أعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر.. صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -



احتفلت الجالية اليمنية في ولاية متشجن بأمريكا بمناسبة أعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر و30 نوفمبر..
وفي الاحتفال الذي نظمته الجالية اليمنية بأمريكا ممثلة بالمؤسسة السياسية اليمنية الأمريكية وايباك مع أبناء جاليتها احتفالها السنوي لتدشين العملية الانتخابية في اميريكا بحضور السفير الامريكي بصنعاء السيد/ جيرلد فاير ستاين حيث افتتح الحفل بكلمة / جاك ارلي حاكم مدينة ديربورن وكلمة لعضو الكنغرس الأمريكي السيد/ جان كانيرز نائب رئيس لجنة العدل في الكنغرس أشارتا إلى أهمية الدور الذي تقوم به مؤسسة وايباك في العملية السياسية وتفعيل دور الجالية اليمنية في الانتخابات الأمريكية وعن العلاقة المتميزة مع مؤسسة وايباك.
كما ألقى رئيس مؤسسة وايباك الدكتور / محمد الجهمي كلمة عبر فيها عن العلاقة المتميزة التي تجمع الولايات المتحدة الأمريكية مع اليمن حكومة وشعباً وشكر فيها إدارة الرئيس اوباما والحكومة الأميركية لدعمها التنموي لليمن.
إلى ذلك القى السفير الأمريكي كلمة عبر فيها عن سعادتة لحضور هذه الاحتفالية وحرص حكومة بلاده على دعم امن واستقرار ووحدة اليمن والتزام حكومته بدعم بلادنا اقتصادياً وسياسياً وترسيخ مبادئ الديمقراطية، ومن ثم قام رئيس مؤسسة وايباك بتكريم السفير الأمريكي لدوره المتميز في حل مشاكل اليمن الاقتصادية والسياسية. وكذلك زيادة الدعم الأمريكي لليمن حيث وصل هذا العام إلى 345 مليون دولار.
وعلى هامش الاحتفال عقد السفير الأمريكي بصنعاء اجتماع مع ممثلين الجمعيات والمنظمات اليمنية في الولاية واستمع إلى عدد منهم وشكر أبناء الجالية لتفاعلهم في العملية السياسية الأمريكية وثمن دور مؤسسة وايباك في أميركا وعلاقتها المتميزة مع حكومة بلاده..
حضر الاحتفال أعضاء من الكنغرس الأمريكي وعدد من القضاة المحليين ووفد من وزارة الخارجية الأمريكية والسناتور/ دابي استانبل رئيس لجنة الزراعة في مجلس الشيوخ الأمريكي ومندوب الرئيس اوباما في ولاية متشجن السيد / قيرت انوى ورئيس الحزب الديمقراطي بولاية متشجن وممثلين الجمعيات والمنظمات الأمريكية في الولاية وأكثر من 30 مرشح للانتخابات الأمريكية وممثلي المراكز الإسلامية والجمعيات والمنظمات الفاعلة في الجالية وحشد كبير من أبناء الجالية اليمنية بولاية متشجن .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)