shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تركيا ... تشهد تصوير كليب (لأجله) للمنشد محمد باحميش 
والمخرج عزت يؤكد الكليب يحمل فكرة فريدة من نوعها

الإثنين, 22-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز/علاء مولى الدويلة -
تركيا ... تشهد تصوير كليب (لأجله) للمنشد محمد باحميش
والمخرج عزت يؤكد الكليب يحمل فكرة فريدة من نوعها





في تصريح خاص لشبكة مواقع الغرباء تحدث المنشد محمد باحميش بعد أيام من وصوله إلى مدينة اسطنبول التركية برفقة الطاقم التلفزيوني الخاص لتصوير أنشودة لأجله (صلى الله عليه وسلم) التي ينتجها مركز الإبداع الثقافي بعدن أن العمل قد بدأ لتصوير أول مشاهد الكليب في حديقة (أتاتورك مونا) السياحية باسطنبول.
وتمنى المنشد محمد باحميش بأن يظهر الكليب بصورة متميزة وأن ينال إعجاب المشاهدين وأثنى من جانبه على جهود الشباب العاملين في الكليب وقال: بأن هذا أقل ما يمكن أن نقدمه للحبيب المصطفى عليه أفضل الصلاة والتسليم.
ومن جانبه أكد المخرج الشاب عزت وجدي أن الكليب يحمل فكرة فريدة من نوعها تجسد طبيعة الحملة التي انطلقت قبل عام تقريبا إذ يصور الكليب مجموعة من الشباب وهم ينشرون رسائل التعريف بالحبيب المصطفى عليه أفضل الصلاة والتسليم وذلك بتوزيعهم لعدد من المنشورات التي تدعوا للصلاة على النبي، وأضاف عزت أن المنشد سيظهر وهو يؤدي أنشودته في عدد من المواقع المتميزة في اسطنبول كما هو مرسوم في السيناريو الذي أعده الإعلامي علي بن عامر منها حديقة السلطان أحمد المعروفة بحديقة اياصوفيا وجامع السليمانية.
تجدر الإشارة أن تصوير العمل قد يستغرق أربعة أيام متواصلة حسب ما صرح به مسئول العلاقات العامة الإعلامي حسن السقاف، ويأتي هذا العمل ضمن حملة (لأجله) التي يديرها الأستاذ علاء مانا والتي تهدف للتعريف بأخلاق النبي صلى الله عليه وسلم.
رافق فريق العمل الإعلامي عبدالجليل بن حيدر مدير التسويق للكليب والأستاذ أيمن المخلافي مدير إدارة التصوير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)