shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاءنيوز

الخميس, 25-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز -
برعاية مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان ودعم مؤسسة المستقبل فرقة أجيال المسرح تدشن مسرحية " كذا حرام"

تبدأ فرقة أجيال المسرح عرض مسرحية ” كذا حرام” أول أيام عيد الأضحى المبارك… برعاية مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان وبدعم من مؤسسة المستقبل وبحسب بلاغ صحفي صادر عن مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان قال المركز أن المسرحية ستتناول معاناة وهموم المواطنين في عدم حصولهم على ابسط الحقوق سواء كان في التعليم أو الصحة والعمل الخ وكذا مشكلات الفساد الفقر والبطالة بين أوساط الشباب وسوف تستمر عرض المسرحية لمدة عشرة أيام في قاعة صيره لاند في مدينة الملاهي بالقرب من قلعة صيره.

وتأتي رعاية مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان ودعم مؤسسة المستقبل هذه المسرحية ضمن تنفيذ مشروع نشر ثقافة الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية ورصد الانتهاكات وتقديم المساعدات القانونية .

وتقوم برعاية الإعلامية والصحفية لعرض هذه المسرحية كلا من صحيفة 14 اكتو بر وصحيفة الأمناء.

وأضاف المركز "أن استخدام العمل المسرحي وهو وسيلة لنشر ثقافة حقوق الإنسان الاقتصادية والاجتماعية والثقافية لمواجهة الانتهاكات التي تمس حقوق المواطنين عن طريق المسرح النقدي والساخر .

وقال أن المسرحية تهدف إلى تعزيز مبدأ التعاون واحترام التنوع الثقافي وحل المشكلات من خلال استخدام لغة ارق الفنون وهو المسرح .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)