shopify site analytics
الأمثلةُ العربيةُ حِكَمٌ ذهبيةٌ في زمنِ الكورونا - كورونا.. أمريكا تسجل أكثر من 1200 وفاة في يوم واحد وترامب يقول: "سيموت كثيرون" - اسكتلندا.. كبيرة مسؤولي الصحة تستقيل من منصبها لمخالفتها الحجر الصحي - الصين.. وتيرة الإصابات الجديدة بكورونا ترتفع من جديد - إيران تحمل الصين ضمنيا مسؤولية عدم إبلاغ العالم بجدية خطورة كورونا - الولايات المتحدة تستعد للأسبوع الأصعب في أزمة كورونا - مشروع دعم الوصول الشامل يفتتح الدورة الثانية في أساسيات الرعاية التنفسية الحرجة - الحماية الإلكترونية ذات الطابع الشخصي في إطار القانون الجزء 6 - حماية الشعب الفلسطيني من «وباء كورونا الاحتلالي» - رحم الله المناضل علي عبدالله الواسعي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يتواصل إقلاع وهبوط الطائرات من دون طيار في قاعدة عسكرية أميركية، تحولت إلى محور لعمليات مكافحة الإرهاب التي تشنها إدارة الرئيس باراك أوباما في منطقة القرن الأفريقي والشرق الأوسط

السبت, 27-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز -
يتواصل إقلاع وهبوط الطائرات من دون طيار في قاعدة عسكرية أميركية، تحولت إلى محور لعمليات مكافحة الإرهاب التي تشنها إدارة الرئيس باراك أوباما في منطقة القرن الأفريقي والشرق الأوسط، على مدار الساعة بمعدل يصل إلى 16 طلعة يومية, يشرف عليها 300 من جنود القوات الخاصة. وتقتصر مهمة بعض هذه الطائرات على الصومال، التي تقع على بعد نحو عشرة أميال جنوب شرقي جيبوتي.
بيد أن غالبية الطائرات المسلحة توجه صوب الشمال عبر خليج عدن إلى اليمن، حيث زاد استخدامها بشكل ملحوظ في الحرب الضروس مع «قاعدة اليمن» التي تحاول استهداف الولايات المتحدة.
وكانت «كامب لومنيير»، القاعدة التي أسسها الفيلق الأجنبي الفرنسي، في البداية نقطة انطلاق مؤقتة لقوات مشاة البحرية الأميركية التي كانت تبحث عن موطئ قدم لها في المنطقة قبل عقد من الزمان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)