shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاءنيوز

السبت, 27-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز -
أطلق مجهولون صباح اليوم النار باتجاه منزل الدكتور أحمد عبيد بن دغر وزير الاتصالات _الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام بالعاصمة اليمنية صنعاء .

و قال الأمين العام المساعد للمؤتمر أن مجهولين كانوا يستقلون سيارة أطلقوا وابلا من الرصاص من سلاح رشاش على منزله في ساعة مبكرة من صباح اليوم "السبت" قبل أن يلوذوا بالفرار .

وأشار الدكتور بن دغر أن إطلاق النار كان في الهواء ولم يخلف أي إصابات أو أضرار بالمنزل، واصفا الحادث بـ "الرسالة التحذيرية" التي يخطأ من يعتقد انه قادر على تغيير مواقفنا وقناعاتنا عبر هذه التصرفات الخرقاء .

بدوره، دان المؤتمر الشعبي العام الاعتداء على منزل الدكتور أحمد عبيد بن دغر _ الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، واصفا الاعتداء بالعمل الجبان الذي يؤكد إفلاس من يقف خلفه ..محذرا من عواقب هذا التصعيد الخطير .

وحمل المؤتمر الشعبي العام الحكومة ووزارة الداخلية والأجهزة الأمنية كامل المسئولية في حماية قيادات المؤتمر الشعبي العام وملاحقة من ارتكبوا جريمة اليوم وضبطهم ومعرفة الجهات التي تدفعهم ومحاسبتهم بصورة عاجلة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)