shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



الإثنين, 29-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز -  	
     كشفت دراسة طبية حديثة أن السيدات اللاتي يخضعن لعلاجات العقم والتلقيح الصناعي يصبحن أكثر عرضة لولادة أطفال يعانون من تشوهات خلقية فى الوقت الذي ماتزال الأسباب وراء ذلك غير معلومة.
صنعاء نيوز -
وقالت أستاذ النساء والتوليد وعلاج العقم بمركز "رونالد ريجان" للأبحاث الطبية ، والمشرفة على تطويرالأبحاث "لورين كيلي"، إن الأبحاث الحديثة تشير بشكل كبير إلى وجود علاقة وثيقة بين العلاجات الصناعية للعقم ، وبعض أنواع التلقيح الصناعي وزيادة مخاطر ولادة أطفال يعانون من تشوهات خلقية.
وكانت الأبحاث الطبية قد أجريت على تحليل بيانات الأطفال الذي ولدوا خلال الفترة من عام 2006 وحتى 2007 .. حيث تبين ولادة أكثر من 3 آلاف و500 طفل يعانون من تشوهات خلقية من إجمالى 51 ألفا ولدوا خلال هذه الفترة.
يأتى ذلك فى الوقت الذى تشير فيه البيانات إلى وجود نحو 3\% من من إجمالى المواليد فى الولايات المتحدة يعانون من تشوهات خلقية من بينها ثقوب فى القلب أو مشكلات فى الابصار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)