shopify site analytics
الأمثلةُ العربيةُ حِكَمٌ ذهبيةٌ في زمنِ الكورونا - كورونا.. أمريكا تسجل أكثر من 1200 وفاة في يوم واحد وترامب يقول: "سيموت كثيرون" - اسكتلندا.. كبيرة مسؤولي الصحة تستقيل من منصبها لمخالفتها الحجر الصحي - الصين.. وتيرة الإصابات الجديدة بكورونا ترتفع من جديد - إيران تحمل الصين ضمنيا مسؤولية عدم إبلاغ العالم بجدية خطورة كورونا - الولايات المتحدة تستعد للأسبوع الأصعب في أزمة كورونا - مشروع دعم الوصول الشامل يفتتح الدورة الثانية في أساسيات الرعاية التنفسية الحرجة - الحماية الإلكترونية ذات الطابع الشخصي في إطار القانون الجزء 6 - حماية الشعب الفلسطيني من «وباء كورونا الاحتلالي» - رحم الله المناضل علي عبدالله الواسعي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -   	أختفت سفينة شحن روسية أمس بطريقة مبهمة ، وأكدت السلطات الروسية أن سفينة الشحن (أمورسكويه) التي اختفت أمس في بحر أوخوتسك ، كانت تحمل 700 طن من الذهب الخام.

الإثنين, 29-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز -

ونقلت وكالة أنباء نوفوستي الروسية عن بيان لهيئة مراقبة الملاحة بدائرة الشرق الأقصى الفيدرالية اليوم الاثنين "إن سفينة الشحن كانت في طريقها من ميناء كيران إلى أوخوتسك وعلى متنها 700 طن من الذهب الخام ، ويفترض أنه كان هناك طاقم من تسعة أفراد على متنها".
يشار الى ان السفينة قد اختفت يوم أمس الاحد في أقصى الشرق الروسي بعد ثلاث ساعات من إرسالها إشارة طوارئ ، ولم يتم العثور عليها حتى الآن .
وكانت منارة طوارئ قد أرسلت نداء استغاثة في الساعة 15:08 صباحا بتوقيت موسكو بالقرب من جزر شانتار في الجزء الجنوبي الغربي من بحر أوخوتسك.
ولم تعثر الناقلة "نوفيك" ، التي وصلت إلى المكان الذي أطلقت منه المنارة نداء الاستغاثة، على السفينة ، الا ان الناقلة وطائرة برمائية من طراز "بريف بي-200" تواصل عملية البحث التي أصبحت معقدة بسبب ظروف الطقس العاصف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)