shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاءنيوز

الأربعاء, 31-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز -

عاشت سوريا بمذاهبها ودياناتها عصورا متحابة لم يحدث أن قامت فيها حرب أهلية طائفية الكل يعامل الكل من منطلق الدين لله والوطن للجميع , وما قد يكون حدث في سابق الأيام بفعل أياد كانت تستعمر سوريا . وبعد استقلال سوريا ونضال كل فئات الشعب السوري في مقاومة وطرد الاستعمار قادت حماة عبر شبابها ووطنييها معركة إلغاء الطائفية فعليا بعد الغئها دستوريا في سبيل بناء دولة وجيش قوي لتحرير الأراضي العربية المحتلة وتحرير سوريا من الاستعمار السياسي, وكان أن دخلتم كل مفاصل الدولة بما فيها الجيش العربي السوري .
هذا الوضع لم يرق لحافظ الأسد الطامح لحكم سوريا وإبعادها عن خطها القومي الوطني وتحويلها إلى حكم طائفي ارهابي مدعوما من الغرب والشرق .
نعرف ما عانه معارضيكم لحكم آل الأسد فلم يوفر عقلاءكم ولا شعرائكم ولا مفكريكم أو علماءكم ولا اقتصادييكم لمجرد نقد مثل عارف دليلة لمقالة أوحى لاستحالة الإصلاح لأن من أوصلوا البلاد إلى هذه الحالة من الفقر والفساد لازالوا على رأس السلطة أو قصيدة شعرية استنكر فيها أن تكون حماة طائفية واسماها عرين البعث , فكان نصيبه القتل.
واليوم لاشك بأنه سرق وأقاربه الأب والابن سوريا كلها وما يعطيكم من وظائف لاتسمن ولا تغني من جوع الا فتات مما يسرقه ويخزنه في بنوك العالم , نعرف كيف هو وضعكم في قراكم بضعة أشخاص يبنون القصور ويستخدمون الغالبية كعبيد يحتمي بكم بتهديدكم بأنكم ستقتلون ان لم تقفوا معه .
ولم تكن مجزرة حماة إلا وسيلة لإخافتكم بتحميلكم مسؤولية دعم لا علاقة لمعظمكم به ولا قدرة لكم على تحمله ولا تريدون تحمله , انه دم غزير , لن يبقي ولن يذر ان لم تغيروا موقفكم سريعا .
الكل يعرف حقيقة أن الغالبية منكم لم تتورط في هذه المجزرة الرهيبة . ومعروف بالاسم من تورط بها .
إخوتنا عرب العلويين , الكثير من شعبنا يتطلع منذ فترة أن يخرج بطل من أحفاد صالح العلي ليطلق رصاصة الرحمة على نظام آل الأسد العجوز المهتريء والذي لن تفيد حقن الدعم في أعادته لشباب فات أوانه .
إن إطلاق رصاصة الرحمة على هذا النظام من طرفكم ونقل السلطة إلى الشعب لإقامة دولة حرة مدنية .
سيوفر على الشعب السوري كله دماء كثيرة لو سقط النظام بيد أخرى .
عاشت سوريا حرة أبية
عاشت سوريا دولة مدنية.
اتحاد القوى الديمقراطية
حماة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)