shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



الأربعاء, 31-أكتوبر-2012
صنعاء نيوز - صنعاءنيوز صنعاء نيوز -
أعربت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت الساحل عن استنكارها الشديد للمحاولة الفاشلة التي تعرض لها المناضل الأستاذ / عبد القادر هلال ـ أمين عام العاصمة ، عضو اللجنة الدائمة بالمؤتمر الشعبي العام والتي حاولت اغتياله وتصفيته وهو يقوم بعمله في خدمة المواطنين وإرساء الأمن والاستقرار في العاصمة صنعاء .

كما استنكرت أيضا قيادة المؤتمر محاولات الاعتداء المتكررة على الدكتور / احمد عبيد بن دغر ـ وزير المواصلات ، عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام .

وفي الوقت الذي تستنكر فيه قيادة المؤتمر كل أعمال العنف والإقصاء والتصفية والتهميش من قبل أطراف لا تؤمن بالديمقراطية والتعددية وترفض الرأي الآخر وتعمل على تصفية مخالفيها بالعنف ، فإنها تدعو كافة الأحزاب والهيئات السياسية والقوى الوطنية إلى استنكار مثل هذه الأعمال ورفض الاحتكام للعنف والفوضى والتخريب ، وتدعو وزارة الداخلية بالقيام بمهامها وأعمالها في ضبط الجناة ومحاسبتهم والعمل على توفير الأمن والاستقرار . كما تدعو حكومة الوفاق إلى توفير جو من الاستقرار والطمأنينة ومحاسبة كل من يقوم بالتحريض وتعكير الأجواء والحث على العنف والإقصاء .

وعبرت قيادة المؤتمر بان مثل هذه الأعمال الجبانة والمدانة لن تقصي المؤتمر الشعبي العام وكوارده عن القيام بواجبهم الوطني في تعزيز الوطنية والسير باليمن نحو دولة مدنية حديثة وسيظل المؤتمر الشعبي العام كتنظيم رائد وديمقراطي عن المشاركة الفاعلة في بناء اليمن الجديد .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)