shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - البيت القانوني: يدعو لأداء صلاة الجمعة الخامسة على التوالي أمام الجامعة القديمة

الخميس, 01-نوفمبر-2012
صنعاء نيوز -
الجمعة الخامسة على التوالي تدعو مؤسسة البيت القانوني "سياق" دعوتها للمشاركة في الفعالية الاحتجاجية السلمية التي يتم تنظيمها بالتنسيق والتعاون مع بعض منظمات المجتمع المدني والحقوقيين والناشطين والمتمثلة في أداء صلاة الجمعة يوم غدٍ 2/11/2012م بالخط الدائري الغربي بمحاذاة السور الغربي لجامعة صنعاء القديمة بأمانة العاصمة.

وتأتي هذه الفعالية احتجاجاً على ما تتعرض له حقوق الإنسان والحريات العامة من انتهاكات مستمرة ومنظمة، حيث ترتكز هذه الفعالية على العديد من الأهداف والشعارات أهمها:

"لا" لبقاء المخيمات والاعتصامات في الأحياء السكنية والتجارية.

"لا" للانتهاكات.

"لا" للاعتداءات.

"لا" للاقصاءات.

"لا" للتهديدات.

"لا" لعسكرة الجامعات والمدارس.

"لا" للوصاية وانتهاك سيادة الوطن.

"لا" لتوقيف التعليم.

"لا" للاعتقالات.

"لا" لتهريب قتلة 18 مارس 2011م.

"ارفعوا الظلم عنا"

وتأمل المؤسسة من جميع منظمات المجتمع المدني والحقوقيين والناشطين وكافة أبناء الشعب الرافضين للانتهاكات المشاركة حرصاً على مصلحة الوطن والمواطنين.

كما تتمنى من وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة التكرم بتغطية الفعالية مؤكدين أهمية دورها الرائع الذي يشهده العالم أجمع وحرصها الدائم على نقل صورة حقيقية تجسد ثقة العامة في "صاحبة الجلالة" السلطة الرابعة.

والله من وراء القصد

مؤسسة البيت القانوني

"سياق"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)