shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاءنيوز

الأحد, 11-نوفمبر-2012
صنعاء نيوز -
بحضور قيادات من السلطة المحلية ووجاهات اجتماعية

"الإصلاح الخيرية" بريمة تدشن مشروع توزيع السلة الغذائية لـ(2500) أسرة فقيرة وأيتام وذوي احتياجات خاصة

علي العوارضي

دشنت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية -فرع محافظة ريمة- صباح اليوم السبت مشروع توزيع السلة الغذائية لعدد 2500 حالة من الأسر الفقيرة والمحتاجة والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة في عموم مديريات المحافظة .

وتكونت السلة الغذائية الممولة من رجل البر والإحسان الشيخ "أبو صالح" من (كيس دقيق 25 كيلو، وقطمة أرز، وقطمة سكر، وجالون زيت 9 لتر، وعلبتي حليب 1800 جم، و 14 كيس مكرونة ، و12 علبة تونة) لكل حالة من الحالات المستفيدة.

حضر التدشين مدير أمن المحافظة العميد محمد حمود القحم ورئيس فرع الجمعية الاستاذ مفضل اسماعيل الابارة ومدير مكتب المحافظ ونائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وعدد من المشائخ والوجاهات بالمحافظة.

وخلال التدشين ألقى الأستاذ مفضل اسماعيل غالب الابارة كلمة أكد فيها أن توزيع السلة الغذائية ليس أول ولا آخر مشروع إنساني تنفذها جمعية الإصلاح(فرع ريمة)، لافتاً إلى أن هناك المزيد من المشاريع الخيرية والإغاثية والتنموية التي تتبناها الجمعية اسهاما منها في مكافحة الفقر والتنمية داخل هذه المحافظة التي هي بأمس الحاجة لتضافر جهود ابنائها والرجال المخلصين للنهوض بها-حسب قوله .

وعبر الأبارة عن شكره الجزيل لفاعل الخير الداعم والممول لهذا المشروع وكل الداعمين والمساندين لأنشطة ومشاريع فرع جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بمحافظة ريمة .

من جهته أشاد مدير أمن محافظة ريمة بالجهود التي بذلتها جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية (فرع ريمة) في تنفيذ مثل هذا المشروع الخيري الكبير الذي يستهدف الفقراء وذوي الدخل المحدود من أبناء المحافظة، مثمناً في الوقت ذاته لرجل الخير الشيخ "أبو صالح" مثل هذه المبادرة الإنسانية داعياً باقي رجال الخير والإحسان إلى أن يحذو حذوه.

كما تطرق بشير الضبيبي ،مدير مكتب المحافظ، إلى الدور الريادي الذي تقوم به جمعية الإصلاح بريمة وخيرها الذي وصل إلى الجميع-حد قوله- مرجعاً سبب نجاح الجمعية إلى إدارتها التي قال أنها جديرة أن يقتدي بها الجميع .

إلى ذلك أكد ماجد علي محمد حمادي نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة ، أن جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية فرع ريمة هي الأولى والرائدة على مستوى المحافظة وذلك من خلال مشاريعها وأنشطتها التي تلامس احتياجات الفقراء من أبناء هذه المحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)