shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - زار مؤسسة اليتيم التنموية وفد من العلماء ورجال المال والأعمال العرب والقادمين كضيوف علي اليمن السعيد على رأسهم الشيخ/ محمد حسان والشيخ/ محمد المحيسني والشاعر الدكتور/ عبدالرحمن العشماوي ورجل الأعمال الكابتن/ يحي الشهري.

الخميس, 15-نوفمبر-2012
صنعاء نيوز/أ/ عبدالعزيز العرشاني -
زار مؤسسة اليتيم التنموية وفد من العلماء ورجال المال والأعمال العرب والقادمين كضيوف علي اليمن السعيد على رأسهم الشيخ/ محمد حسان والشيخ/ محمد المحيسني والشاعر الدكتور/ عبدالرحمن العشماوي ورجل الأعمال الكابتن/ يحي الشهري.

خلال الزيارة تم التعريف بمؤسسة اليتيم التنموية من حيث النشأة والأهداف والرؤية والمجال والمشاريع.. كما تم النزول الميداني على قطاع الإنتاج حيث أطلعوا على مصنع السخانات الشمسية سولارتك ومصنع تشكيل الحديد ومصنع الألمنيوم ووحدة صياغة الذهب ووحدة الموبيليا كما استمعوا إلى شرح مختصر لسير العمل وخطوات الإنتاج والطاقة الإنتاجية لكل مصنع ومعمل انتاج.. كما زاروا الأقسام التدريبية بقطاع التدريب والتأهيل واستمعوا إلى شرح مختصر عن كل قسم من حيث الماهية والهدف والمواد الدراسية بشقيها العملي والنظري وأعداد المتدربين.

وقد أدلى الشيخ/ محمد حسان بتصريح لموقع المؤسسة الالكتروني عبر فيه عن سعادته الغامرة لنهج المؤسسة وبخاصة أنها تستهدف شريحة هامة حث رسولنا الكريم على الاهتمام بها وكفالتها وفي ختام كلامه تمنى المزيد من التقدم والنجاح للمؤسسة.

كما أدلى الدكتور/ عبدالرحمن العشماوي بتصريح أشاد فيه بتوجه المؤسسة لعمل اجتماعي ينبثق من النهج السليم للإسلام وبعمل ريادي يتخطى الحدود والعوائق ويصل إلى نطاقات بعيدة ويحذو حذوه الآخرين.

وكان بمعية ضيوف اليمن الدكتور/ حميد زياد أمين عام المؤسسة والدكتور/ محمد حسن أمين المدير العام والأستاذ/ صالح الكليبي نائب المدير العام ومدراء القطاعات والأقسام.
مسئول الموقع الالكتروني
أ/ عبدالعزيز العرشاني
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)