shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الإثنين, 19-نوفمبر-2012
صنعاء نيوز -


افتتحت اليوم بمحافظة تعز، الورشة التدريبية الاولى حول مهارات حل النزاعات المجتمعية لعدد (25) مشارك ومشاركة يمثلون مختلف الشرائح الاجتماعية في المحافظة ومنظمات المجتمع المدني والتي تنظمها مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب وذلك بغرض تزويدهم بأساسيات ومهارات في حل النزاعات والعمل على الحد من استخدم العنف بين افراد المجتمع.

وإعطائهم معارف تؤدي إلى خلق ثقافة الحوار والسلم الاجتماعي بين أبناء المجتمع ونبذ العنف في الوصول إلى حلول مشتركة مبنية على الحوار والتفاوض.

ويقدم هذه الدورة التي تستمر لثلاثة أيام المدربان هالة سعيد العامري ومحمد غالب الشرعبي.

وحثّ رئيس مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب المحامي اسامة عبدالاله الأصبحي في افتتاح الورشة المشاركين على ضرورة الاستفادة من المعارف والمهارات التي سيتلقونها عبر الورشة ، مطالبا إياهم بتطبيق تلك الدروس في حياتهم العملية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)