shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الإثنين, 19-نوفمبر-2012
صنعاء نيوز / أسماء حيدر البزاز -

التقى سعادة الدكتور عبدالفتاح الشهاري رئيس منظمة سالكون بمدير مفوضية الأمم المتحدة للاجئين الأستاذ رياض الإبراهيمي للتشاور حول أبرز مجالات التعاون التي تهم الجانبين.

وفي اللقاء تحدث الأستاذ رياض الإبراهيمي عن مشاريع المفوضية في الجمهورية اليمنية وما تقدمه للاجئين من وإلى الأراضي اليمنية ودور المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني في التعاون مع المفوضية تجاه تنفيذ مشاريعها في هذا الشأن.

من جهته تحدث رئيس منظمة سالكون عن البرامج التدريبية والنوعية التي تعدها المنظمة لتحقيق التكامل والشراكة النموذجية مع العديد من المؤسسات والمنظمات العربية والإقليمية والدولية ومن ذلك استعراض عدد من البرامج المقرة لخطة 2013 وآلية تنفيذ 1000 منحة تدريبية في مختلف قطاعات وشرائح الشباب.

وحول استراتيجية المنظمة في تنفيذ برامجها تحدثت الأستاذة إلهام أحمد قصبة المنسق العام للمنظمة حول ضرورة التنبه لضرورة للمسح الميداني الجامعي والشبابي لضمان توزيع عادل للبرامج التدريبية للمنظمة لتستفيد منها كافة مناطق الجمهورية اليمنية مرتكزة على مبدأ الشفافية والاستحقاق.

يُذكر أن منظمة سالكون للتربية والعلوم والمنح التعليمية قامت بتدشين نشاطها وافتتاحها رسمياً لدى الجمهورية اليمنية في حفل حضره نخبة من أساتذة الجامعات ورؤسائها وعدد من الأكاديميين والمدربين والطلاب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)