shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاءنيوز

الخميس, 22-نوفمبر-2012
صنعاءنيوز/زينب خليل عودة -




أفادت وزارة الأوقاف والشئون الدينية بغزة أن العدو الصهيوني استهدف خلال عدوانه على القطاع مسجدين ودمرهما تدميراً كاملاً، كما استهدف 6 مقابر بشكل مباشر الأمر الذي نتج عنه تطاير جثث الشهداء والموتى. وقالت : "وقد تضرر نحو 34 مسجداً بأضرار جزئية متفاوتة بسبب القصف العشوائي لمنازل المواطنين والأراضي الزراعية والمقرات الحكومية، بالإضافة إلى تضرر مدرسة الأوقاف الشرعية بمحافظة خان يونس".

وقال وزير الأوقاف د. إسماعيل رضوان : "إن استهداف المقدسات ودور العبادة عمل إجرامي كبير يتنافى مع كل القوانين والأعراف الدولية التي يتغنى بها المجتمع الدولي الذي لا ينظر إلا بعين واحدة ويكيل بمكيالين في كل ما يتعلق بالقضية الفلسطينية". وطالب لنظرائه العرب وعلماء الأمة ومنظمات المجتمع الدولي وحقوق الإنسان بزيارة قطاع غزة لنصرة الشعب الفلسطيني والوقوف بجانبه والتحرك من أجل لجم العدو الصهيوني عن ارتكاب المزيد من الجرائم والحماقات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)