shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاينوز/ جمال عبد العزيز الحبيشي

الأحد, 25-نوفمبر-2012
صنعاينوز/ جمال عبد العزيز الحبيشي -


بحث مجالات التعاون بين اليمن وكل من مصر والهند في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات


التقى معالي الدكتور / أحمد عبيد بن دغر - وزير الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم سعادة / أشرف عقل سفير جمهورية مصر العربية بصنعاء.
وخلال اللقاء جرى بحث علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيز تلك العلاقات نحو آفاق أوسع، سيما في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات .
وقد أكد بن دغر على عمق العلاقات التاريخية والأخوية بين الشعبين اليمني والمصري، مؤكدا حرص الحكومة اليمنية على تمتين تلك العلاقات بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين، كما أشاد بمستوى التطورات التي تشهدها جمهورية مصر العربية، في مختلف المجالات التي يتصدرها قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، متمنيا للشعب المصري تجاوز الأوضاع التي يمر بها، نحو المزيد من الاستقرار التقدم والازدهار.
من جانبه أشاد السفير المصري بالمستوى الذي وصلت إليه خدمات الاتصالات في اليمن، مؤكدا على أهمية الارتقاء بعلاقات التعاون الثنائي بين اليمن ومصر بالشكل الذي يعكس عمق تلك العلاقات وتميزها الدائم والمستمر، مشيراَ إلى أن تبادل التجارب والخبرات في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، من شأنه تنمية المصالح المشتركة بين البلدين الشقيقين، والدفع بها نحو التطلعات المنشودة للقيادات السياسية في مصر واليمن.
كما التقى الدكتور / أحمد عبيد بن دغر وزير الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم سعادة الدكتور/ أوصاف سعيد سفير جمهورية الهند الصديقة بصنعاء ، وجرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين وخاصة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات .
حيث أشاد الوزير / بن دغر بما وصل إليه قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في الهند وخاصة صناعة البرمجيات التي أثبتت قدرتها على المنافسة في سوق الاتصالات العالمية .
كما ثمن الدور الذي تقوم به الحكومة الهندية في دعم التسوية السياسية في بلادنا لإخراج اليمن من الأزمة التي تمر بها ، وكذا دعم مسيرة التنمية في اليمن لتجاوز آثار الأزمة التي مرت بها البلاد خلال العام الماضي .
من جانبه أكد السفير الهندي حرص بلاده على تقديم كل ما من شأنه الارتقاء بعلاقات التعاون الثنائي بين البلدين خاصة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات ، مبدياَ إعجابه بما وصلت إليه خدمات الاتصالات في اليمن .
وأكد الجانبان حرص البلدين على بذل كافة الجهود التي من شأنها الارتقاء بعلاقات التعاون الثنائي وخدمة المصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الصديقين .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)