shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  جاء تحطم طائرة الانتينوف العسكرية فوق سماء العاصمة صنعاء ليجدد المخاوف القديمة بشأن سلامة الطيران المدني فوق سماء صنعاء , خصوصا مع ما حملته المعلومات الاولية

الإثنين, 26-نوفمبر-2012
صنعاءنيوز -
جاء تحطم طائرة الانتينوف العسكرية فوق سماء العاصمة صنعاء ليجدد المخاوف القديمة بشأن سلامة الطيران المدني فوق سماء صنعاء , خصوصا مع ما حملته المعلومات الاولية للتحقيقات بان طلقات نارية وجدت على جسم الطائرة العسكرية المتحطمة فوق الحصبة .

وكان خبراء الطيران قد عبروا عن خشيتهم أكثر من مرة على سلامة الطيران المدني تخوفا من الاسلحة النارية المنتشرة في صنعاء والتي قد تتسبب بكارثة جوية لاسمح الله .

واعاد انتشار الأسلحة والانفلات الأمني في صنعاء مع تحطم طائرة الانتينوف العسكرية هذه المخاوف مجددا , وبشكل يحتم ايجاد حلول لتأمين الطائرات وعلى وجه الخصوص الطائرات المدنية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)