shopify site analytics
القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

أشاد رئيس الوزراء بغزة إسماعيل هنية بدور الإعلاميين ووسائل الإعلام المختلفة  والجهود التي بذلوها خلال العدوان على غزة في معركة "حجارة السجيل"

الإثنين, 26-نوفمبر-2012
صنعائنيوز/ زينب خليل عودة -



أشاد رئيس الوزراء بغزة إسماعيل هنية بدور الإعلاميين ووسائل الإعلام المختلفة والجهود التي بذلوها خلال العدوان على غزة في معركة "حجارة السجيل"، مشيرا إلى دورهم العظيم في تغطية جرائم الاحتلال.

وكان هنية – يلقى كلمة اليوم الاثنين في حفل تأبين شهداء الحقيقة "في معركة حجارة السجيل وتكريم الجرحى من الإعلاميين " والذى نظمه المكتب الإعلامي الحكومي بغزة حيث قال : "تقديرا من الحكومة الفلسطينية لجهود الإعلاميين فقد قررت إعفاء الإذاعات والفضائيات من الرسوم لعام كامل".

وتابع رئيس الوزراء : "إن الإعلام الفلسطيني هزم الإعلام الإسرائيلي خلال معركة "حجارة السجيل" كما هزمت المقاومة جيشهم"، ووصف الصحفيون والإعلاميون أنهم فدائيون، وقال لقد عملتهم تحت القصف وأزيز الطائرات من أجل الحقيقة".

وأكد على ان رسالة الإعلام الفلسطيني "أحد الروافع الأساسية لحماية الجبهة الداخلية الفلسطينية"، مشيدا باختراق الإعلام الفلسطيني لوسائل الإعلام (الإسرائيلية) التي كانت تشوه الحقيقة وتدعم قتل المدنيين".

وأكد هنية أن الشعب الفلسطيني سجلن انتصارا عسكريا بالمقاومة وأيضا انتصارا سياسيا وإعلاميا على الاحتلال الإسرائيلي خلال معركة الأيام الثمانية الأخيرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)