shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



الأربعاء, 28-نوفمبر-2012
صنعاء نيوز -  بدأت دول رابطة الدول المستقلة اليوم الاربعاء، تدريبات لمنظومتها الدفاعية الجوية الموحدة، بمشاركة جميع دول الرابطة والتي تضم روسيا، أرمينيا، بيلاروسيا، كازاخستان، قرغيزستان، طاجيكستان، أوزبيكستان وأوكرانيا . صنعاء نيوز -



ونقلت وسائل إعلام روسية عن المتحدث باسم قوات الدفاع الجوي الروسي اليكسي زولوتوخين قوله، أن تدريبات القيادة والأركان لمنظومة الدفاع الجوي الموحدة لدول الرابطة، بدأت اليوم في موقع قيادة القوات الجوية الفضائية بمقاطعة موسكو .

واوضح المتحدث ان طواقم الطائرات ستجري مناورات في اجواء روسيا وبيلاروس وكازاخستان وارمينيا، بهدف التعرف على الطائرات التي تخترق المجال الجوي للدول، وكذلك نظام استخدامه والتعرف على الطائرات المختطفة .

واضاف " سوف تنفذ الطائرات المشاركة في التدريبات اكثر من 100 طلعة جوية " .

ويشترك في التدريبات اكثر من 9 آلاف عسكري و130 نقطة قيادة مختلفة المستويات وحوالي 160 من وحدات الرادار والاتصالات، اضافة الى الطائرات المختلفة .

كما تشارك في هذه التدريبات قرابة 100 طائرة تابعة للقوات الجوية للبلدان المشاركة، بينها مقاتلات وقاذفات قنابل ومروحيات وطائرات اقتحام وطائرات بعيدة المدى .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)