shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



الأربعاء, 28-نوفمبر-2012
صنعاء نيوز - ناقش لقاء موسع عقد اليوم بمدينة المكلا برئاسة وكيل حضرموت أحمد جنيد الجنيد وضم رئيس وأعضاء الغرفة التجارية ورجال الأعمال بالمكلا وبحضور السفير العماني بصنعاء الدكتور عبدالله بن حمد البادي، حركة التبادل التجاري بين غرفة تجارة وصناعة حضرموت ورجال الأعمال في سلطنة عمان .
صنعاء نيوز -
وفي اللقاء أكد الوكيل الجنيد حرص رجال المال والأعمال وإدارة غرفة تجارة وصناعة حضرموت على تطوير وتمتين العلاقات التجارية بين رجال الأعمال في حضرموت وسلطنة عمان.. مشيرا إلى أهمية اللقاء في تبادل الأفكار والاستماع لمقترحات رجال الأعمال لما من شأنه خدمة التبادل التجاري وتطويره في البلدين الشقيقين .. مؤكداً دعم السلطة المحلية بالمحافظة لعملية التواصل التجاري والصناعي بين البلدين .

من جانبه أشاد السفير العماني بدور السلطة المحلية والغرفة التجارية والصناعية بحضرموت والترتيبات لعقد هذا اللقاء الذي سيسهم في تعزيز الجهود المبذولة لخدمة التبادل التجاري بين اليمن وعمان .

وأبدى السفير استعداده تذليل كافة الصعوبات التي تواجه الحركة التجارية والإجراءات الجمركية .. مشيرا الى أن فتح الخط الملاحي البحري بين ميناء صلالة العماني والمكلا والذي سيتم خلال العام المقبل 2013 م سيسهم ايجابيا في رفع حجم التبادل التجاري بين البلدين .

بدوره أشاد نائب الغرفة التجارية والصناعية بحضرموت فارس بن هلابي بمستوى العلاقات التجارية بين اليمن وعمان .. لافتا إلى أهمية تسهيل الإجراءات عبر المنافذ الحدودية وتبادل الزيارات بين الغرف التجارية ورجال المال والأعمال على مستوى البلدين.

هذا واستعرض اللقاء عدد من الملاحظات من قبل رجال المال والأعمال والمقترحات لتطوير عملية التبادل التجاري بين البلدين منها تطوير مستوى أداء المنافذ الحدودية وتسهيل الإجراءات .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)