shopify site analytics
كلية المجتمع.عمران تحتفي بتخرج الدفعة الثالثة بكالوريوس محاسبة - قبائل اليمن تستنكر محاولة اغتيال رئيس اللجنة المركزية لحل قضايا الثأر الشيخ الزلب - نماء للتنمية والتمويل واللجنة الاقتصادية للأمم المتحدة (الاسكوا) توقعان اتفاقية تعاون - الدكتور الروحاني يكتب : الوحدة في مفهوم المنظمات ..!! - طبعة إنجليزيّة لـ "تقاسيم الفلسطيني" لسناء الشّعلان (بنت نعيمة - الإفراج عن 113 محتجزًا بدعم من اللجنة الدولية في اليمن - ماسك وساكس ينعيان الأسلحة الحالية ويكشفان عن سلاح حروب المستقبل - بايدن يعلق على تسلم بلاده أخطر مجرم على الإطلاق - جندي اسرائيلي يظهر في فيديو ويدعو للتمرد على الجيش - اتلاف كمية من الأدوية والأغدية المهربة والفاسدة بصنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاءنيوز

السبت, 01-ديسمبر-2012
صنعاءنيوز -

نفى مصدر رفيع في المؤتمر الشعبي العام ما تداولته بعض الصحف والمواقع الإخبارية عن استقالة قيادات مؤتمريه من مناصبها الحزبية عقب إعلان اللجنة الفنية للحوار قوائم التمثيل.

وأكد المصدر المؤتمري عدم صحة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام, عن استقالة الأستاذ عبد الرحمن الاكوع والاستاذ ياسر العواضي عضوا المكتب السياسي للحزب "اللجنة العامة". نافيا حدوث ذلك.

وفي الوقت ذاته أبدى المصدر استغرابه من الانجرار إلى "التعامل مع الشائعة باعتبارها حقيقة". فيما رفض المصدر الحزبي الخوض في مستجدات الموقف الرسمي للمؤتمر وقيادته العليا من استقالة الأمين العام المساعد رئيس الكتلة البرلمانية سلطان البركاني.

وكانت عامة المؤتمر أرجأت انعقادا طارئا من الخميس إلى اليوم السبت, ولم يطرأ جديد حتى ساعته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)