shopify site analytics
الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية - تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاءنيوز

الأحد, 02-ديسمبر-2012
صنعاءنيوز/عبد الواحد البحري -


افتتح الأخ عبد الغني جميل – محافظ صنعاء أمس محطة ضروان لتعبئة وتوزيع الغاز المنزلي بتكلفة 2 مليون دولار.
وفي حفل الافتتاح استمع الأخ المحافظ من قبل الأخوة الفنيين بالمحطة إلى شرح تفصيلي حول نشاط المحطة وطاف على مكوناتها المختلفة المتمثلة بخزان تفريغ الغاز الذي تبلغ سعته الاستيعابية (مائة الف لتر) من الغاز المنزلي المسال, وكذلك منصة تعبئة اسطوانات الغاز التي تصل قدرتها الانتاجية إلى 20 الف أسطوانة في اليوم الواحد, كما اطلع على اعمال قسم الصيانة والدعم الفني وقسم الجودة واجراءات السلامة حيث ستغطي خدمات المحطة كل من مديريات همدان وعيال سريح تلبية احتياجات المواطنين وتوفير مادة الغاز المنزلي لأكثر20214 أسرة في المديريتين.
وفي تصريح لـ الثورة أكد الأخ عبد الغني جميل – محافظ صنعاء أهمية مشاركة القطاع الخاص في دعم ومساندة حكومة الوفاق الوطني من خلال مشاركتها في عملية التنمية بتوفير متطلبات السكان في المناطق والعزل والقراء بمادة الغاز المنزلي .مؤكدا أهمية تشجيع ودعم الاستثمارات الناجحة, بما يحقق الشراكة والتكامل بين القطاعي العام والخاص والمساهمة الفاعلة في تقديم وتوسيع ونشر الخدمات التنموية, والدفع بعجلة التنمية .
وثمن الأخ المحافظ جهود الأخوة القائمين على المحطة وحرصهم على اتباع الشروط التي من شأنها حماية المستهلك وتوصيل الغاز للمستفيدين بالأسعار والأوزان المحددة معتبرا ذلك من اهم أسس التنافس في تقديم الخدمات المتميزة للمواطنين التي ستحقق النجاح المنشود للمحطة وتجعلها من المحطات النموذجية في المحافظة .
من جهته اكد الأخ عبد المحسن دبية – رئيس مجلس ادارة مجموعة (اي. إم.دي) الاستثمارية المالكة للمحطة على الالتزام بتوفير الخدمة وفق المعايير الشروط من الشركة اليمنية للغاز موضحا ان المحطة تعد اضافة نوعية في تعبئة وتسويق الغاز المنزلي.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
عايش (ضيف)
23-01-2013
فعلا لقد سمعنا عن هؤلاء الكثير من الجرائم التي يقومون بها

واحد من الناس (ضيف)
17-01-2013
هولاء هم السر ق و الناصبين حق المشترك الذين يقومون بنهب الاراضي و غيرها نت الجرائم


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)