shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فيما يواصل لاعبوه مرانهم في الشارع بدلا من الصالات الرياضية: 
لاعبو اللوشو الكونغ فو يستعدوا للمشاركة في البطولة العربية بدولة الكويت

الإثنين, 03-ديسمبر-2012
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -
فيما يواصل لاعبوه مرانهم في الشارع بدلا من الصالات الرياضية:
لاعبو اللوشو الكونغ فو يستعدوا للمشاركة في البطولة العربية بدولة الكويت

رغم التوجيهات الصريحة والصارمة لمعالي وزير الشباب والرياضه الأخ معمر الارياني بضرورة المشاركة في البطولة العربيه الرابعة للوشو الكونغ فو للشباب والتي ستقام في دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من ( 6-11 / 12/2012) الا ان اعداء النجاح واعداء الرياضة اليمنية واصحاب المصالح الشخصية والضيقة مازالوا يعملون وبجهود حثيثة على افشال المشاركة اليمينة .
وفي تصريح لـ( صنعاء نيوز) أوضح الأخ / محمد بن علي الفران -نائب رئيس اتحاد غرب آسيا للوشو الكونغ فو ان المشاركة تعد من أهم المشاركات العربية التي وجه معالي وزير الشباب والرياضة معمر الارياني بسرعة الاعداد والتجهيز للمشاركة ألا ان هناك أشخاص لهم مصالح في غياب اليمن عن المشاركة في دولة الكويت ووصل بهم الأمر إلى اصدار قرار بتوقيف اللاعبين المشاركين واغلاق صالة التدريبات لمنعهم من التدريب والاستعداد للبطولة مما حذى باللاعبين ان يقوموا باداء تمارينهم في الشارع ..
واضاف نائب رئيس اتحاد غرب اللوشو الكونغ فو أن مشاركة منتخبنا في هذه البطولة تعد مهمة اولا كونها ستقام في دولة الكويت الشقيق ولكونها ايضا البطولة العربية الاولى التي تنظمها دولة خليجية. . موضحا ان لعبة الووشو الكونغ تعد اللعبة الوحيدة التي يتقنها لاعبوا اليمن وحصدوا فيها اللاعبون مراكز متقدمة عربيا وعالميا وهذا مما دفع بمعالي وزير الشباب إلى متابعة الفريق واصراره على اهمية المشاركة.
ومن المتوقع ان يغادر المنتخب الوطني للشباب إلى دولة الكويت يوم الاربعاء القادم ان شاء الله الموافق 5/12/2012 وتحت رعاية ومتابعة شخصية من معالي وزير الشباب..

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)