shopify site analytics
القدوة يكتب: محرقة رفح تفضح الاحتلال والتطرف الإسرائيلي - ندوة سياسية تناقش آثار مقتل إبراهيم رئيسي - التيار الصدري..الأبعاد الاستراتيجية لعودته السياسية - جلسة حوارية بذمار حول"لحالات النفسية وانتشارها وعلاقتها بقضايا العنف" - فضيحة مراسم تأبين إبراهيم رئيسي - مهرجان "عشاق النوستالجيا" يعيد أجواء الثمانينيات - هانم داود تكتب: المشير أحمد إسماعيل - بعد اكتر من 23 يوم مازال خبر رحيل فنان الوطن والوحدة العربية - المهندس / هدام زنيج يحتفل بتخرجه - الدكتور مراد مطير يعتزل العزوبية ويدخل قفص الفرح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  تبذل وساطة قبلية من مشائخ الدماشقة جهودا حثيثة لوقف الحملة العسكرية التي تشنها قوات الجيش على مناطق الاعتداء على انابيب النفط وخطوط نقل الكهرباء في مأرب.

الإثنين, 03-ديسمبر-2012
صنعاءنيوز -
تبذل وساطة قبلية من مشائخ الدماشقة جهودا حثيثة لوقف الحملة العسكرية التي تشنها قوات الجيش على مناطق الاعتداء على انابيب النفط وخطوط نقل الكهرباء في مأرب.



وقالت مصادر قلبية ان العشرات من مشائخ الدماشقة طلبوا عقد اجتماع طارئ مع محافظ مأرب سلطان العرادة لاقناعة بوقف الحملة العسكرية على منطقتهم.



مشيرة إلى أن المشائخ تعهدوا بحل المشكلة مع المعتدين في حال توقف القصف على المنطقة.



وكانت منطقة الحصن قد تعرضت لقصف جوي ومدفعي استهدف منزل مواطن تتهمه وزارة الداخلية بالاعتداء على خطوط نقل الكهرباء من محطة مأرب الغازية في منطقة الدماشقة بمحافظة مارب.



و أكدت مصادر قبلية ان محمد حسن كلفوت المتهم بتفجير أنبوب النفط يرقد حاليا في مستشفى الجوبة في مأرب ويدعي انه مريض ، غير أن قوات الامن والجيش لم تقم باعتقاله رغم تدمير منزله في القصف صباح امس.



يذكر ان وزارة الداخلية كانت قد اتهمت محمد حسن كلفوت بالوقوف وراء الاعتداء التخريبي الذي أدى إلى خروج محطة مارب الغازية عن الخدمة وانقطاع التيار الكهربائي عن معظم محافظات الجمهورية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)