shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - يستهدف 9700 طالبة بمبلغ 51.7 مليون ريال
برنامج التحويلات النقدية المشروطة يبدأ الاربعاء بصرف دفعتي مارس واكتوبر لطالبات الحديدة

الإثنين, 03-ديسمبر-2012
صنعاءنيوز/ عبد الواحد البحري -
يستهدف 9700 طالبة بمبلغ 51.7 مليون ريال
برنامج التحويلات النقدية المشروطة يبدأ الاربعاء بصرف دفعتي مارس واكتوبر لطالبات الحديدة

يبدأ برنامج التحويلات النقدية المشروطة بوحدة ادارة مشروع تطوير التعليم بوزارة التربية والتعليم غد الاربعاء بمحافظة الحديدة صرف دفعتي مارس واكتوبر 2012م بمبلغ اجمالي (51721550) ريال لعدد (9723) طالبة مستهدفة في 66 مدرسة موزعات على مديريات (التحيتا، الجراحي، الخوخة،الدريهمي،الزهرة، الزيدية، السخنة، القناوص ،اللحية، المراوعة، المغلاف، المنصورية، باجل، برع، بيت الفقيه، جبل رأس ،حيس، زبيد).
أوضح ذلك لـ (صنعاءنيوز ) الاخ عبد الله الجنيد المدير التنفيذي للبرنامج مشيرا إلى ان فرق الصرف التابعة لبنك التسليف التعاوني والزراعي ستعمل خلال 3 ايام ابتداء من يوم غدا الاربعاء على تسليم اوصياء ووصيات الطالبات المستهدفات وعددهم (5566) وصي ووصية دفعتي مارس واكتوبر للعام الدراسي 2012 يدا بيد.
يذكر ان البرنامج الذي عمل على قياس الاثر في محافظة الحديدة عام 2009قد حقق نجاحا ملحوظا منها تقليل التسرب من التعليم بين الفتيات في المرحلة العمرية (9ـ 14)و زيادة نسبة الالتحاق بين طالبات الصفوف(4 ـ 9) في المدارس المستهدفة بنسبة تقترب من40% حيث بدأ حينها باستهداف 5700 طالبة ليصل الآن الى (9723) ومن المتوقع ان يصل الى مايزيد عن 11 الف طالبة العام القادم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)