shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اندلعت الحرب بين الممثلة العراقية جوانا كريم والفنانة هيفا وهبي، وهذه المرة ليست على عمل فني أو أغنية أو كليب،

الإثنين, 03-ديسمبر-2012
صنعاء نيوز -
اندلعت الحرب بين الممثلة العراقية جوانا كريم والفنانة هيفا وهبي، وهذه المرة ليست على عمل فني أو أغنية أو كليب، بل على لقب أو كلمة mjk فما هي حقيقة الرواية؟

عندما أصدرت هيفا البومها الغنائي الأخير الذي حمل عنوانmjk اختصرت الفنانة به عنوان أغنية “ملكة جمال الكون”. لكن قبل فترة اطلقت جوانا ماركة ثياب الخاصة بها وتحمل الاسم نفسه، فما الذي حصل؟ هل كان ذلك تشابهاً بطريقة غير مقصودة أم العكس؟

لفتت جوانا في حديث لـ”انا زهرة” بأن تسميتها mjk لماركة ثيابها التي تتخصص بتصميم وتنفيذ الجاكيت النسائية، جاء نتيجة اختصارها لإسمها باللغة الانكليزية “الآنسة جوانا كريم” MS. Joanna karim، وهي خطوة ليست جديدة لأن ماركة الثياب يجب أن تحمل إسم صاحبها كما جرت العادة. وتعتبر أن تلك التسمية هي احق بها وليس هيفا لأنها لا تم لها بصلة ولا تختصر اسمها.

جاكيت mjk

أوضحت جوانا أن ماركة الأزياء mjk تطرح موديلات الجاكيتات فقط، وتنفذ في فرنسا مستخدمة أرقى أنواع الأقمشة. وتلفت أنها اختارت الجاكيت لأنها قطعة محببة إلى قلب المرأة، وتعطيها مظهراً جميلاً ويمكن ارتداؤها في المناسبات الرسمية وحفلات العشاء وحتى في الاجتماعات اليومية.
تفكر الممثلة العراقية بتوسيع أفكارها في عالم الأزياء، لكن جل ما يهمها اليوم هو توضيح أن تلك اسم mjk هو حق حصري لها، وأن هيفا قد تعدت على الاسم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)