shopify site analytics
انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي - شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار - مؤسسة سد مأرب باليمن تنظم حفل اشهار كلستر السلام المحلي - تفقد انشطة الدورات الصيفية في مديريات القفر - المؤتمر العلمي لجراحة العظام يختتم اعماله - الاحنلال يخاف من فضح جرائمه - قيام عصابات الكيان الصهيوني بإغلاق مكاتب قناة الجزيرة في القدس - في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قامت زوجة سعودية بإهداء زوجها عروسًا وسيارة فارهة في ليلة زفافه، بعد عدم تمكنها من الإنجاب طوال فترة الزواج.

الثلاثاء, 04-ديسمبر-2012
صنعاء نيوز -
قامت زوجة سعودية بإهداء زوجها عروسًا وسيارة فارهة في ليلة زفافه، بعد عدم تمكنها من الإنجاب طوال فترة الزواج.

وعمدت الزوجة التي تبلغ من العمر 40 عاماً،بحسب العربية، إلى اختيار عروسة لزوجها بعد أن شعرت بأنها غير قادرة على الإنجاب، وبالفعل تمت مراسم الزواج وأصبح منزل الرجل يزهو ببراءة الأطفال"، حسب ما جاء في صحيفة "البلاد" السعودية.

ولم تكتفِ الزوجة بزواج شريك عمرها مرة ثانية فقط، بل أهدته سيارة فارهة وسط دهشة أهل قريتهما ومعارفهما.

ولاحظت اللجنة في تقديم البرنامج عدم ترابط الأفكار والجمل وتداخل الكلمات وافتقارها إلى التركيز والاتزان النفسي وقد ظهر ذلك من ملامح وجه مقدمة البرنامج.

وجاء في التقرير أن مقدمة البرنامج حرصت على الإثارة والتهييج باستخدام جمل وألفاظ غير لائقة ووجهت اتهامات للجميع بمن فيهم رئيس الجمهورية ولاحظت اللجنة التحيز والانتقائية في اختيار الضيوف بما يدعم وجهة نظر مقدمة البرنامج التي تقوم بإعداده دون النظر إلى الرأي الآخر.

كما رأت اللجنة حرص مقدمة البرنامج على السخرية والاستهزاء بالمسئولين واستضافة ثلاثة من الضيوف إحداهم قامت بالتطاول على شيوخ الأزهر ومخاطبة رئيس الجمهورية قائلة ''يا حاج مرسي'' أكثر من مرة وتوجيه الاتهامات بالسب والقذف للمسئولين بم فيهم شخص الرئيس.

وذكرت اللجنة في تقريرها أن مقدمة البرنامج روجت لأخبار ومعلومات كاذبة على غرار ادعائها أن نسبة الإلحاد في مصر قد زادت.

وأكدت اللجنة في ختام التقرير أن المذيعة استخدمت ألفاظا معيبة غير لائقة وافتقدت إلى المهنية وبالغت في توظيف الجمل وتحميل الموقف العديد من الدلالات مما يعكس افتقارا إلى الثقة والمصداقية فضلا عن التحيز والانتقائية في اختيار الضيوف.

ورفعت اللجنة التقريرين إلى رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون لاتخاذ الإجراءات المناسبة حيال ما هو مذكور في التقريرين، فقام رئيس الاتحاد بتوجيه التقريرين والتقارير المرفوعة من قطاعي الأخبار والتلفزيون إلى الإدارة المركزية للشئون القانونية والتي رأت وقفهما مؤقتا عن العمل لحين الانتهاء من التحقيقات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)