shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يعم الشارع اليمني حالة سخط شديد ازاء جريمة الاعتداء التي ارتكبتها اليوم عصابة مسلحة يقودها المدعو بدر العرجلي أحد المطلوبين في جرائم بالحصبة

الأربعاء, 05-ديسمبر-2012
صنعاءنيوز -


يعم الشارع اليمني حالة سخط شديد ازاء جريمة الاعتداء التي ارتكبتها اليوم عصابة مسلحة يقودها المدعو بدر العرجلي أحد المطلوبين في جرائم بالحصبة والذي اقتحم اليوم مع عشرين مسلحاً مبنى النيابة والمحكمة الجزائية بالعاصمة صنعاء ونهب وثائق ومضبوطات متعلقة بأحدي القضايا المنظورة أمام المحكمة.

وطالب المواطنون والمراقبون كل العاملين بالسلطة القضائية إلى إعادة الاعتبار للقضاء اليمني وتأكيد أنهم فعلاً سلطة مستقلة بتحديد موقف جاد ازاء تلك الجريمة وينتصرون للقضاء وهيبته وضبط الجناة ومحاكمتهم بصوره عاجلة او اعلان اضراب عام في البلاد .

واعربوا في تصريحات صحفية عن اسفهم لشديد او اعلان ضبط المعتدين كيف لتقبل السلطة القضائية بما فيهم جميع الحكام وأعضاء ورؤساء النيابات بهذا الخضوع والاذلال أمام عصابة من بضعة اشخاص، مقارنة بالمواقف المشرفة والشجاعة للعاملين بالقضاء المصري الذين يواصلون تحديهم ورفضهم لقرار رئيس جمهورية مصر..

وحذروا من استمرار صمت مجلس القضاء والنيابة العامة أمام جريمة كهذه، التى استهدفت القضاء وكل العاملين به.

معتبرين عجز السلطة القضائية الدفاع عن نفسها وقداسة المحكمة والنيابة مؤشراً لمزيد من ضياع الحقوق والدماء وفقدان الأمل بالاحتكام للقضاء مستقبلاً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)