shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أوفر كوسترو ممثل منظمة الخدمات الاجتماعية الدولية يزور مؤسسة اليتيم التنموية
استقبلت مؤسسة اليتيم التنموية السيد أوفر كوسترو ممثل منظمة الخدمات

الخميس, 06-ديسمبر-2012
صنعاء نيوز/ عبدالعزيز العرشاني -
أوفر كوسترو ممثل منظمة الخدمات الاجتماعية الدولية يزور مؤسسة اليتيم التنموية
استقبلت مؤسسة اليتيم التنموية السيد أوفر كوسترو ممثل منظمة الخدمات الاجتماعية الدولية.. خلال الزيارة تم اطلاع الوفد على الأهداف والرؤية والرسالة للمؤسسة كما اطلع على كلية التكنولوجيا الحديثة وأقسامها المختلفة وورش ومصانع التدريب والتأهيل للأيتام.

تأتي هذه الزيارة ضمن جهود المؤسسة لفتح شراكة مع المنظمات الدولية لهدف خدمة الأيتام وتعمل المنظمة في اليمن من خلال مكتبها والذي تم افتتاحه كأول مكتب في العالم العربي.

جدير بالذكر أن المنظمة هي أقدم المنظمات الدولية الموجودة حاليا، فقد أنشئت في 1919م وأدخلت لها تعديلات بعد الحرب العالمية الثانية وكانت منظمة مستقلة إلى أن ارتبطت بالأمم المتحدة كوكالة متخصصة في بداية عام 1946 ومقرها جنيف وفي عام 1969 نالت جائزة نوبل للســلام والغالبية الساحقة من دول العالم أعضاء فيها.. وللمنظمة دور كبير في إصدار العديد من اتفاقيات العمل الدولية التي جرت العادة على تسميتها بالقانون الدولي للعمل والذي نص على الضمان الاجتماعي وتحريم العمل الجبري والحرية النقابية وحماية الأمومة والعمال القصر ومسألة الهجرة وعدد ساعات العمل وإصابات العمل ونظام عمل النساء ليلا ومساواة العاملات بالعمال في الأجور والحد الأدنى للأجور والأمراض المهنية وإلغاء جميع أشكال السخرة وحرية قيام النقابات وتوفير الضمان الاجتماعي والقضاء على البطالة وحماية النساء والأطفال.

وفي ختام الزيارة أكد الوفد على دعم المؤسسة بالمناهج والكوادر الأمريكية كما أكد الطرفان على التعاون المتبادل بين المنظمة والمؤسسة.

رافق الوفد في الزيارة المدير العام الدكتور/ محمد حسن ونائب المدير العام الأستاذ/ صالح الكليبي.


مسئول الموقع الالكتروني بمؤسسة اليتيم التنموية
أ/ عبدالعزيز العرشاني
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)