shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - احتدمت الخلافات بين المسؤولين في وزارة النقل و السلطة المحلية في محافظة حجة حول ايرادات منفذ الطوال البري في وقت حذر فيه مسؤول يمني كبير من سيطرة الحوثيين

الخميس, 06-ديسمبر-2012
صنعاءنيوز -

طباعة الصفحة
احتدمت الخلافات بين المسؤولين في وزارة النقل و السلطة المحلية في محافظة حجة حول ايرادات منفذ الطوال البري في وقت حذر فيه مسؤول يمني كبير من سيطرة الحوثيين على ميناء عدن , واصدر رئيس الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري صالح الوالي تصريحا قال فيه " إن ميناء عدن سيسقط في يد الحوثيين كما سقط ميناء الطوال البري في يد عصابة مسلحة لا هم لها سوى تحقيق مآرب وأغراض ومطامع شخصية أكدتها أعمالهم التي وصفها بالإجرامية التي بدأت بطرد موظفي مكتب الهجرة والجوازات في الميناء ومنعهم من مزاولة مهامهم وتلاه طرد موظفي الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري في الميناء ومنعهم من مزاولة مهامهم المخولة لهم قانونا وإغلاق مكتب الإدارة العامة للميناء التابع للهيئة ".

ورغم تصريح السلطة المحلية حول انها قامت بتصحيح اختلالات في المنفذ لجباية رسوم غير قانونية .

واتهم رئيس هيئة النقل احد المسؤولين المحليين - محمد صبار الجماعي – بتزعم عصابة والسيطرة على منفذ الطوال البري بقوة السلاح , لتمرير ما قال عنها اعمال غير مشروعه ؟

وأشار رئيس الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري صالح الوالي إلى أن الهيئة لديها أكثر من خمسين وثيقة تحصلت عليها في وقت سابق تدين الجماعي .وتفضح وأفراد عصابته لأعمالهم غير المشروعة ".

وأعرب الوالي عن إستغرابه لما قال عنه تجاهل قيادة محافظة حجة للممارسات الإجرامية التي يقوم بها رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي بحجة محمد صبار الجماعي ومحاولته إقتسام المال العام الذي يتم تحصيله بميناء الطوال البري لصالح الخزينة العامة للدولة وإبتزاز قيادة الميناء بحجج واهية وكاذبة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)