shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  تظاهر العشرات من شباب حزب الإصلاح في ساحة الجامعة صنعاء اليوم الخميس أمام منزل رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي بمنطقة الستين بالعاصمة صنعاء

الخميس, 06-ديسمبر-2012
صنعاءنيوز -
تظاهر العشرات من شباب حزب الإصلاح في ساحة الجامعة صنعاء اليوم الخميس أمام منزل رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي بمنطقة الستين بالعاصمة صنعاء - مطالبين بتصحيح مسار الثورة والقضاء على الفاسدين.

وجاءت التظاهرة التي دعت اليها تنظيمية الثورة التابعة لحزب الإصلاح في وقت أوشكت لجنة الحوار على الانتهاء من أعمالها , ولم يأبه حزب الاصلاح لدعوات التهدئة التي اطلقها الرئيس هادي وكذا المجتمع الدولي للتهيئة للحوار .

وحصر المتظاهرون مطالبهم في اقالة قائد الحرس الجمهوري و أركان حرب الأمن المركزي ,ورفع المتظاهرون شعارات منددة بالرئيس هادي: "أهداف الثورة فين" ، و"ياهادي باحذرك تعرف من أكون .. أنا الشعب" ، و"ياهادي .. الإنذار الأول".

كما ردد المتظاهرون هتافات تضمنت تهديدا بعودة (ثورة شباب الجامعة عما قريب وأن الشباب سيعود لحسم ثورة الشارع).

وفي التظاهرة القى القيادي في حزب الإصلاح فتحي العزب كلمة اطلق فيها تهديدات صريحة ضد الرئيس هادي , وقال ان الشعب لم يرحم الرئيس السابق الذي وصفه بـ " المخلوع " ولن يرحم الرئيس هادي اذا لم يستجيب لتنفيذ المطالب , في إشارة منه الى اقالة قائد الحرس وأركان حرب الأمن المركزي .

والتظاهرة التي حشد إليها حزب الإصلاح قاطعتها بقية المكونات الثورية في ساحة الجامعة .

وجاءت دعوة تنظيمية الثورة التابعة للاصلاح للتصعيد بعد ساعات من كلمة القاها جمال بن عمر أمام مجلس الامن , استعرض فيها الاوضاع في اليمن , واجواء عدم الثقة بين الاطراف السياسية , وذكر فيها ان الجيش مازال منقسما بين الحرس الجمهوري والفرقة الاولى مدرع .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)