shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

تجدد مؤسسة البيت القانوني "سياق" دعوتها للمشاركة في الفعالية الاحتجاجية السلمية التي تنظمها مع الحقوقيين والناشطين وأهالي الأحياء المتضررة من الاعتصامات

الخميس, 06-ديسمبر-2012
صنعاءنيوز -


تجدد مؤسسة البيت القانوني "سياق" دعوتها للمشاركة في الفعالية الاحتجاجية السلمية التي تنظمها مع الحقوقيين والناشطين وأهالي الأحياء المتضررة من الاعتصامات والمتمثلة في أداء صلاة الجمعة العاشرة على التوالي يوم غدٍ 7/12/2012م بالخط الدائري الغربي بمحاذاة السور الغربي لجامعة صنعاء القديمة بأمانة العاصمة.

وتأتي هذه الفعالية احتجاجاً على ما تتعرض له حقوق الإنسان والحريات العامة من انتهاكات مستمرة ومنظمة، حيث ترتكز هذه الفعالية على العديد من الأهداف والشعارات أهمها:

"لا" لبقاء المخيمات والاعتصامات في الأحياء السكنية والتجارية.

"لا" للانتهاكات.

"لا" للاعتداءات.

"لا" للاقصاءات.

"لا" للتهديدات.

"لا" لعسكرة الجامعات والمدارس.

"لا" للوصاية وانتهاك سيادة الوطن.

"لا" لتوقيف التعليم.

"لا" للاعتقالات.

"لا" لتهريب قتلة 18 مارس 2011م.

"ارفعوا الظلم عنا"

وتأمل المؤسسة وجميع منظمي هذه الفعالية من جميع منظمات المجتمع المدني والحقوقيين والناشطين وكافة أبناء الشعب الرافضين للانتهاكات المشاركة حرصاً على مصلحة الوطن والمواطنين.
كما تتمنى من وسائل الإعلام المقروءة والمرئية والمسموعة التكرم بتغطية الفعالية مؤكدين أهمية دورها الرائع الذي يشهده العالم أجمع.

والله من وراء القصد

مؤسسة البيت القانوني

"سياق"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)