shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

في توحد لم سبق له مثيل وإرادة لا يفلها الحديد وزخم ثوري لم يسبق له نظير أثبت أبناء ريمة توحدهم وأبدوا حرصهم على المصلحة العامة للمحافظة

الجمعة, 07-ديسمبر-2012
صنعاءنيوز -


في توحد لم سبق له مثيل وإرادة لا يفلها الحديد وزخم ثوري لم يسبق له نظير أثبت أبناء ريمة توحدهم وأبدوا حرصهم على المصلحة العامة للمحافظة

وأثبت الجميع أنهم قادرين على تغيير فساد محافظ المحافظة علي سالم الخضمي ..

احتشد أبناء محافظة ريمة الى امام منزل الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم ، بكل قواها السياسية تطلب "عزل المحافظ".

وتحركت مسيرة بالآلاف من جولة مذبح لتستقر أمام البيت الذي يسكنه الرئيس هادي في شارع الـ60. ويتقدم المسيرة ، التي رفعت الاعلام والوطنية، شخصيات برلمانية وسياسيون من المؤتمر والمشترك.

وقال النائب مفضل الأبارة ، عضو مجلس النواب عن مديرية "مزهر" ، بأن المحافظة مجمعة بكل قواها السياسية والاجتماعية ورموزها ومواطنيها البسطاء على "قلع المحافظ علي سالم الخضمي". ثم اضاف، في كلمة القاها قبالة منزل الرئيس على الألوف المحتشدة من المواطنون :" لم تجتمع ريمة الا مرتين يوم انتخبت الرئيس هادي ويوم قررت طرد المحافظ ".

وقال الأبارة ، بأن الخضمي، يعيث فسادا في " هذه المحافظة ، واصاب التنمية في مقتل". وأمل مفضل الابارة من رئيس الجمهورية :ان يستجيب لمطالب المواطنين ، لا سيما والقوى السياسية متوحدة في هذا الامر ومصممة على التغيير".

وكان اعضاء البرلمان من محافظة ريمة ، من كل الأحزاب ، مؤتمريين ومشترك، وقعوا يوم الاربعاء الماضي على عريضة رفعت الى الرئيس هادي ووزعت على الناس ، طالبوا فيها بسرعة عزل علي سالم الخضمي "وإحالته الى المحاكمة بتهمة نهب المال العام وسوء استخدام الوظيفة".

وأعضاء مجلس النواب الموقعين في العريضة تلك ، هم؛ العميد الركن احمد محمد الضبيبي (مؤتمر) ، ومفضل الأبارة (اصلاح)، وخالد الصعدي(مستقيل من المؤتمر)، والشيخ محمد مهدي الكويتي(مؤتمر)، والشيخ مهدي صالح الجعدي(مؤتمر)، وامتنع فقط عضو مجلس النواب، الذي صعده الخضمي نيابة عنه الى المجلس ابراهيم المزلم.

وصدر بيان عن المسيرة ، ناشدوا فيه الرئيس هادي ان يقيل هذا الرجل ، مهددين بنصب خيام قبالة منزله في الستين "في حال تجاهلت القيادة السياسية مطالبهم". وقال خالد الصعدي ، عضو مجلس النواب عن مديرية السلفية :" بأن الرحيل يجب ان يكون الان وليس غدا، هذا الرجل اساء استخدام موقعه واساء لأبناء محافظة ريمة الشرفاء ، ويجب على الرئيس هادي ان يثبت بأن الوضع القديم قد تغير".

ووعد الرئيس وجهاء ريمة ، الذين كانوا متأهبين لمقابلته، بأن يلتقي بهم السبت المقبل "أول الناس وبأن يستمع الى مطالبهم كاملة ، لأن لديه وفود خارجية تلك اللحظة ولا يسمح له الوقت بالجلوس معهم، اضافة الى غيرهم من الفعاليات اليمنية، المحتجة امام بيت الرئيس الجديد".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)