shopify site analytics
ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الصورة النهائية لمتسابقي برنامج The Voice تثير استياء الكثيرين علي مواقع التواصل الإجتماعي

السبت, 08-ديسمبر-2012
صنعاءنيوز -

أصبحت الصُّورة النِّهائيَّة فيما خصَّ المنافسة أكثر وضوحًا مع تأهُّل كل من قصي حاتم، ويسرى محنوش، ومراد البوريقي، وفريد غنَّام، فمن سيفوز باللقب؟

بيروت: إنتهت الحلقة ما قبل الأخيرة من برنامج The Voice بتأهل كل من مراد البوريكي وفريد غنَّام وقصي حاتم ويسرى محنوش للتنافس على لقب "أحلى صوت".

وكان لافتًا خلال الحلقة الوصلات الغنائيَّة الَّتي قدَّمها المشتركون إلى جانب مدربيهم، فتميَّزت وصلة الفنَّان كاظم السَّاهر بالرومانسيَّة الَّتي باتت هوية له، على عكس وصلة الفنَّان عاصي الحلَّاني الحماسيَّة مع استقدام عازفي طبل وهو اللَّون الذي لطالما تميَّز بتقديمه، فيما عمد كلٌّ من الفنَّانين صابر الرِّباعي وشيرين على التَّعبير عن قدراتهما الصَّوتيَّة خصوصًا وأنَّ العديد من المشتركين أثبتوا تمتعهم بحرفيَّة وأوصوات لافتة ومميَّزة.

فريق الحلاني
بدأت المنافسة مع فريق الفنَّان عاصي الحلَّاني، فقدَّم مراد بوريقي أغنية "يا مال الشَّام" فرقص الحلَّاني على أنغام الأغنية، فيما عبَّرت شيرين عن إنبهارها في أدائه. أمَّ موري حاتم فقدَّم أغنية "listen" وقال عاصي: "موري من الأصوات النَّادرة في البرنامج وأنا أفتخر به كونه مثَّل لبنان أفضل تمثيل في البرنامج".

ولكن المنافسة بين الغناء العربي والغربي لم تكن في محلِّها خصوصًا بسبب الفروقات في التقنيات المتّبعة، هذا ما دعا بالفنَّان كاظم السَّاهر للمطالبة بأنّْ يكون هناك جائزتان للمواهب العربيَّة والأجنبيَّة، من ثمَّ اختار الجمهور إنتقال البوريقي إلى الحلقة النِّهائيَّة.

فريق الساهر
المنافسة الثَّانية كانت ضمن فريق الفنَّان كاظم السَّاهر، فقدَّمت يسرا محنوش أغنية "بعيد عنك" لكوكب الشَّرق أم كلثوم، فعبَّر كاظم عن إنبهاره بأدائها وصوتها وطلب منها تقديم أغنية أجنبيَّة فاستجابت له، ثمَّ قدَّمت نور عرقسوسي أغنية "على العقيق" وهي من القدود الحلبيَّة علمًا أنَّها المرَّة الأولى الَّتي تغني فيها بالعربيَّة فقط فأثنى كاظم على أدائها. ومع إعلان النَّتيجة تبيَّن أنَّ الجمهور فضَّل يسرى على نور فتأهَّلت إلى جانب مراد إلى النِّهائيَّات، وهي الَّتي حظيت بدعم كبير من الجمهور منذ أولى الحلقات كما أثنى جميع النُّجوم على احترافيتها وموهبتها.

فريق شيرين
وانتقلت المنافسة إلى فريق الفنَّانة شيرين فقدَّم فريد غنام أو "فراولة" أغنية "حبيبي يا نور العين" للفنَّان عمرو دياب، فعاودت شيرين التَّعبير عن إعجابها به، أمَّا محمد عدلي فقدَّم أغنية "أي دمعة حزن" للراحل عبد الحليم حافظ، فوجدت شيرين أنَّه من أوائل من يضيفون إلى عبد الحليم، لكن النَّتيجة كانت باختيار الجمهور لفريد غنَّام للتأهل إلى النِّهائيَّات، كما وعدت العدلي بتسجيل ديو غنائي معه لضمِّه إلى ألبومها المقبل.

فريق الرباعي
ونهاية كانت المنافسة مع فريق الفنَّان صابر الرِّباعي، فقدَّمت لمياء الزَّايدي أغنية "للصبر حدود" للسيِّدة أم كلثوم، فأطلق عليها صابر لقب أمير الطَّرب معتبرًا إياها أحلى صوت بغض النَّظر عن النَّتيجة ورأي الجمهور، ثمَّ قدَّم قصي حاتم أغنية "جنة جنة" من التراث العراقي، وعندها أشار صابر إلى أنَّ قصي يغني لونًا فريدًا من نوعه وقال للجمهور: "الله يكون بعونكم في الإختيار"، وجاءت نتيجة تصويت الجمهور لترجِّح كفَّة قصي الذي تأهَّل إلى النِّهائيَّات.


يذكر أن النتيجة النهاية لفرز المتسابقين في البرنامج قد أثارت إستياء الكثير من المتابعين علي صفحات التواصل الإجتماعي بسبب خروج الأصوات الجميلة واليتي كانت تستحق المنافسة علي اللقب وأخذ هذة الفرصة أكثر من غيرها.

لان أصوات مثل قصي حاتم ويسرا محنوش قد سبق وأخذوا فرصتهم من قبل في برامج مسابقات أخري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)