shopify site analytics
مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عثرت الأجهزة الأمنية أمس الأول في منطقة الثورة بالعاصمة اليمنية صنعاء على جثتين لتاجر وزوجته بمنزلهما وهما مضرجان بالدماء إثر طلقات نارية أودت بحياتهما.

السبت, 08-ديسمبر-2012
صنعاءنيوز -
عثرت الأجهزة الأمنية أمس الأول في منطقة الثورة بالعاصمة اليمنية صنعاء على جثتين لتاجر وزوجته بمنزلهما وهما مضرجان بالدماء إثر طلقات نارية أودت بحياتهما. وباشرت الأجهزة الأمنية بالتحقيق مع الأطراف المشكوك بهم، وتوصلت إلى أن الجاني هو سائق المجني عليه . وأشارت التحقيقات الأولية إلى التعرف على بصمات الجاني الذي اعترف بعدها مباشرة، حيث قام بقتل التاجر أولاً وحين رأته الزوجة، سارع إلى قتلها ولاذ بالفرار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)