shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  حاصر مسلحو اللجان الشعبية في مدينة زنجبار محافظ أبين جمال العاقل في مبنى المحافظة الجديد في منطقة الشيخ عبدالله بسبب إيقاف رواتبهم .

السبت, 08-ديسمبر-2012
صنعاءنيوز -
حاصر مسلحو اللجان الشعبية في مدينة زنجبار محافظ أبين جمال العاقل في مبنى المحافظة الجديد في منطقة الشيخ عبدالله بسبب إيقاف رواتبهم .

وقال مصدر محلي في زنجباران محافظ ابين قام بإيقاف رواتب 280 مسلحا من اللجان الشعبية عقابا لهم على ما قاموا به من محاصرة حكومة باسندوة اثناء زيارتها الأخيرة الى زنجبار .

وكان مسلحو اللجان الشعبية قد قاموا بمحاصرة حكومة باسندوة اثناء اجتماع لها بمبنى المحافظة للمطالبة بصرف تعويضاتها وتنفيذ وعود الحكومة باعمار مدينتهم المدمرة .

واضاف المصدر ان المسلحين قاموا اليوم بمحاصرة المحافظ للمطالبة باطلاق رواتبهم وكذا المطالبة بتغيير المحافظ .

مشيرا الى ان المسلحين الذين يفرضون طوقا على مبنى المحافظة يطالبون بتعيين الدكتور الخضر السعيدي مدير مكتب الصحة , والذين قالوا ان يده نظيفه ويتجول في اوساط الناس بدون حراسة حسب تعبيرهم .

وكانت السلطات اليمنية قد شكلت اللجان الشعبية خلال الحرب التي خاضتها القوات الحكومية ضد مسلحي القاعدة في محافظة أبين جنوب اليمن .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)