shopify site analytics
وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ينظم مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي صباح غد الاحد مسيرة شبابية، وحملة توعية باليوم العالمي لمكافحة الفساد في العاصمة صنعاء.

السبت, 08-ديسمبر-2012
صنعاءنيوز -

ينظم مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي صباح غد الاحد مسيرة شبابية، وحملة توعية باليوم العالمي لمكافحة الفساد في العاصمة صنعاء.
وقال رئيس المركز مصطفى نصر أن المسيرة الاحتفائية تؤكد بأن قضية مكافحة الفساد تشكل أولوية بالنسبة للشباب اليمني، مشيرا إلى أن المسيرة ستنطلق الساعة التاسعة والنصف صباحا من ميدان السبعين بصنعاء إلى مكتب رئاسة الجمهورية وهيئة مكافحة الفساد، موضحا أن فرقا من المتطوعين الشباب ستقوم بتنفيذ حملة توعية في الجولات الرئيسية في العاصمة وتوزيع منشورات توعوية حول مكافحة الفساد وتحث المجتمع على الاسهام في الحد منه ومكافحته.
يذكر أن مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي هو منظمة مجتمع مدني تعمل في التوعية بالقضايا الاقتصادية وتعزيز الشفافية والحكم الرشيد، وإيجاد إعلام مهني ومحترف، وقد عمل خلال السنوات الماضية على مناصرة قضايا الشفافية ومكافحة الفساد وزيادة مشاركة المجتمع في التنمية والمساءلة الاجتماعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)