shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد علي كومان ومعه اللواء الدكتور عبدالقادر قحطان وزير الداخلية.

السبت, 15-ديسمبر-2012
صنعاء نيوز -

استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب الدكتور محمد علي كومان ومعه اللواء الدكتور عبدالقادر قحطان وزير الداخلية.

وفي مستهل اللقاء رحب الرئيس بأمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب.. مشيرا إلى أن وزراء الداخلية العرب الذين وصلوا في اجتماعاتهم السنوية إلى الدورة الـ 36 يمثلون أبرز النجاحات بالمثابرة ومواصلة العمل وتبادل الخبرات والمعلومات وتحديث الأساليب وفقا للتطورات العالمية وتكنولوجيا المعلومات وبما يخدم حاجيات المواطن ويؤمن مسيرة الحياة في قواعد سلوكية مع احترام حقوق الإنسان وحرياته وحقه في التعبير وإبداء الرأي دون أي اعتراض.

وأشار إلى أن العمل الشرطوي الآن يجب أن ينصب بكل تفاصيله لمصلحة الإنسان وخدمته ولا يقتصر ذلك على كتابة المخالفات أو الأسلوب الزجري.

وتطرق الرئيس إلى كيفية وجود مركز الشرطة في خدمة التجمع السكاني من حيث حجم الكثافة السكانية وحاجة الخدمة الشرطوية.

كما تتطرق إلى عدد من القضايا التي تتصل بتطوير هذا الجانب من الأداء وارتباطه المباشر من المجتمع.

وفي اللقاء عبر أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب عن شكره وتقديره للأخ الرئيس على اتحاته الفرصة لهذا اللقاء الطيب .. مشيرا إلى الانسجام الكامل في إطار عمل لقاءات وزراء الداخلية العرب السنوية وبرامج العمل التي تتم في هذه اللقاءات .. مؤكدا إنها تحقق نجاحات نوعية في كل مره.

وأشار إلى أن التجارب الكبيرة وصلت إلى عمل الشرطة المجتمعية وهي التي تتولى العمل الشرطوي نيابة عن الجانب الرسمي في إطار التعاون والترابط بين الشرطة والمجتمع.

وقال هناك تدارس على أهمية ترابط العمليات التأمينية والمجتمعية مع مسئولية الداخلية في الكثير من القضايا المتصلة بهذه النواحي.

حضر اللقاء نائب مدير عام الانتربول الدولي العقيد باسل نورالدين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)