shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



الأحد, 16-ديسمبر-2012
صنعاء نيوز - صنعاء نيوز صنعاء نيوز -



قام مجموعة من الإعلاميين والسياسيين والمثقفين والمحامين ونشطاء في حقوق الإنسان بزيارة للعاصمة صنعاء لمناقشة قضية الانفلات الأمني في المحافظة والمشاريع التي تنفذها بعض الأحزاب والجمعيات الخيرية والجماعات لجر المحافظة إلى مربع العنف وتنفيذ مشاريعهم المشبوهة .

وقد علمنا بان الوفد التقى برئيس الجمهورية المشير عبدر ربه منصور هادئ ونائب وزير الداخلية علي ناصر الاخشع والنائب العام بالجمهورية ومندوب السفارة الأمريكية ومندوب الاتحاد الأوربي والأمم المتحدة إضافة إلى مجموعة من المنظمات الدولية مثل منظمة الصليب الأحمر ومنظمة العفو الدولية ومنظمة هيومن رايتش وعدد من الشخصيات السياسية والإعلامية والنشطاء في حقوق الإنسان ، وقد علمنا من مصادرنا بان الاجتماع ناقش القضايا الآتية :

- الانفلات الأمني في المحافظة واتجاه مدير الأمن لعسكرة الشرطة من قبل المليشيات والمطاوعة التابعين للإصلاح وجمعية الحكمة اليمانية .

- مناقشة قسم مكافحة المخدرات وما يحصل فيه من تجاوزات وانتهاكات لحقوق الإنسان

- المبالغ المالية التي تدفعها الجمعيات والجماعات لاختراق الأمن وتوظيفه لمصلحتها

- انتهاكات حقوق الإنسان في السجن المركزي وسجون النيابة وسجن مكافحة المخدرات

وجدير بالذكر بان تم الاتفاق على تشكيل لجنة مستقلة ومحايدة بمشاركة أطراف حكومية واجتماعية لزيارة المحافظة والاطلاع على الأوضاع فيها ورفع التقارير لرئاسة الجمهورية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)