shopify site analytics
الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية - تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
صنعاء 16 ديسمبر 2012م (سبأ) -  التقى  وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور احمد عبيد بن دغر اليوم  بصنعاء وزيرة العدل السابقة في جمهورية ألمانيا

الأحد, 16-ديسمبر-2012
صنعاء نيوز -



صنعاء 16 ديسمبر 2012م (سبأ) - التقى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور احمد عبيد بن دغر اليوم بصنعاء وزيرة العدل السابقة في جمهورية ألمانيا الاتحادية هيرتا دويبلر فملين التي تزور بلادنا في اطار الجهود الالمانية الداعمة لعملية التسوية السياسية المتمثلة بالمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمنة.
وخلال اللقاء تم منناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالجهود التي قطعتها اليمن خلال الفترة الانتقالية، حيث اثنت فملين على ما تحقق على الصعيد السياسي .. مؤكدة وقوف جمهورية المانيا الاتحادية ودعمها الدائم لجهود مختلف الاطراف في سبيل الخروج باليمن الى بر الامان، وتجاوز المحنه التي عاشها اليمن خلال العام الماضي ، والتي لا زالت اثارها واضحة في حياة المجتمع اليمني.
من جانبه اشاد الوزير بن دغر بالجهود التي تبذلها المانيا الاتحادية في سبيل دعم امن واستقرار ووحدة اليمن.. مؤكدا عزم مختلف الاطراف على الخروج من هذا النفق ، معولا على مؤتمر الحوار القادم في تحقيق المزيد من الانفراج في حياة اليمنيين.
.......................................//
سبأ..//الشوكاني
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)